عاجل خبرمؤسف لكل محبين الإعلامي أسامه منير

منذ 1 شهر
March 3, 2021, 8:44 am

عاجل خبرمؤسف لكل محبين الإعلامي أسامه منير

 أسامه منير يعلن عزل نفسه منزليا بعد إصابة نجله بكورونا





أعلن الإعلامي أسامة منير عبر حسابه الخاص بـ«فيسبوك»، خضوعه للعزل المنزلي بعد إصابة ابنه الصغير «ناير» بفيروس كورونا، وقال منير خلال منشوره «أنا آسف لعدم التوضيح ابني الصغير ناير هو اللي اتصاب، وأنا وكل الأسرة في الحجر المنزل ألف شكر على دعواتكم وبإذن الله خير».
وفي منشور قبل ذلك أوضح أسامة منير أنه يعتذر عن تقديم حلقة الليلة من برنامجه الشهير «أنا والنجوم وهواك» قائلًا: «أعتذر عن تقديم حلقة اليوم من أنا والنجوم وهواك ،حجر منزلي، ربنا يعدي الأمور على خير».

light-dark.net


وعلى جانب آخر، كان أسامة منير طرح خلال الأيام الماضية، أغنية جديدة بعد غياب سنوات بعنوان «أنا» والتي جاءت من كلماته وألحانه، وتوزيع موسيقي روماني أمين وجون استيفان.
وقال الإعلامي أسامة منير، إنه ومع إطلاق أغنيته «أنا» عبر موقع «يوتيوب» فوجئ الكثير من متابعيه بإطلاقة تلك الأغنية الغريبة على الأذن المصرية، لافتا إلى أنه في الأساس مطرب وليس إعلاميا، ولكنه عمل بتلك المهنة عن طريق المصادفة: «زقوني في محطة راديو وقفلوا عليا، والبرنامج نجح نجاح مكنتش أتخيله».
وأضاف «منير»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحياة اليوم» والذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل والمذاع على فضائية «الحياة»، أنه وقبل تقديمه لبرنامج «أنا والنجوم وهواك» فقد احترف مجال الغناء في سنوات سابقة من حياته، حتى حصل خلالها على عضوية نقابة المهن الموسيقية بسبب كونه محترفا في هذا الإطار.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play