هل عانت دينا الشربيني من خيانة الهضبة؟

منذ 1 شهر
March 3, 2021, 11:29 pm



أثارت النجمة دينا الشربيني الكثير من الجدل، بعدما وجهت رسالة غير مباشرة "للخونة" استعارت فيها مشهد مؤثرا لردود أفعالها عندما تعرضت للخيانة العاطفية، ضمن أحداث مسلسل "زي الشمس"، ووضعت تعليقا دفع عدد كبير من متابعيها لتخمين أن المنشور موجه إلى النجم عمرو دياب.

light-dark.net


دينا الشربيني هل تعمدت توجيه رسالة غير مباشرة لعمرو دياب
 
دينا نشرت عبر صفحتها الموثقة بموقع الفيس بوك، مقطعا من مسلسل "زي الشمس" يجمعها بالفنان أحمد صلاح السعدني، لا تزيد مدته على ثلاثة دقائق، ولكنه يكشف عن صدمتها اللشديدة بعد اعترافه بخيانتها والتخلي عنها، ووضعت تعليقا قالت فيه، لما الخيانة تيجي من أقرب ناس، مع ايقونة لقلب مكسور، وايقونة أخرى لوجه يبكي.
 
التعليقات كلها اتجهت صوب الأنباء المتواترة حول انتهاء علاقة دينا وعمرو دياب، وتعمده الظهور مؤخرا برفقة عدد من الحسناوات، ونصحها أغلب متابعيها بالتفرغ لفنها، والالتفات لموهبتها، وطي صفحة الماضي، مع توجيه اللوم لعمرو.
 








وسبق أن رفضت دينا التحدث بأي شكل عن حياتها الخاصة، وتحديدا علاقتها بعمرو دياب، وتجاهلت التسريبات الأخيرة حول معاناة عمرو دياب معها بآخر عامين بسبب غيرتها الزائدة، ورفضت الرد على القصة بكاملها، مؤكدة انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد "قصر النيل"، المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021.
 
دينا واجهت مؤخرا تسريبا تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي منسوبا إلى مصدر يدعي أنه من أقرب أصدقاء عمرو دياب، وقال فيه أن الأزمة الأخيرة بين عمرو ودينا لم تكن الأولى، حيث نشبت مشاجرتين بينهما سابقا لنفس السبب وهو غيرة دينا الشديدة على دياب، ورفضها موافقته على التصوير بحميمية مع المعجبات الحسناوات.
 
وأكد المصدر نفسه، أن الأزمة الأولى نشبت في عطلة الصيف بالساحل الشمالي عندما وافق عمرو على التصوير مع الفتيات الجميلات بمنتجع خاص في مارينا، وتكررت الأزمة لنفس السبب أثناء تواجدهن في مدينة الجونة لحضور حفل زفاف ابن شقيقة طارق العريان، ورفضت دينا وقتها مصاحبة دياب إلى الحفل، وتكررت الواقعة بنفس المدينة، لافتا إلى أن عمرو عاش أسوأ عامين في حياته بسبب غيرة دينا من المعجبات.
 
وتوقع البعض أن ترد دينا الشربيني على التسريب مجهول المصدر، ولكنها قررت التركيز على استكمال تصوير مسلسلها لموسم رمضان 2021، حيث أعلنت عن بدء التصوير بديكور قصر، ويستمر التصوير لمدة 10 أيام وتنتقل بعدها إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية من أحداث العمل، وتدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها.
 
مسلسل "قصر النيل" من بطولتها وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.
نقلا عن مجلة سيدتى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play