كشف حقيقة إعادة فرض حظر التجوال في الكويت بسبب كورونا

منذ 1 شهر
March 4, 2021, 12:01 am

كشف حقيقة إعادة فرض حظر التجوال في الكويت بسبب كورونا






كشفت مصادر لصحيفة القبس الكويتية، عن استمرار وجود تطبيق الحظر ضمن الخيارات المتاحة أمام الحكومة الكويتية للسيطرة على جائحة فيروس كورونا. وذكرت المصادر أن لجانًا تجتمع يوميًا لبحث ورصد مؤشرات انتشار وزيادة حالات الإصابة بكورونا في البلاد. وحذرت المصادر من أن ارتفاع الحالات يزيد الضغط على الطواقم الطبية بشكل كبير. وأضافت أن مجلس الوزراء ناقش التطورات المتسارعة والتقارير الواردة من السلطات الصحية حول انتشار كورونا، على مستوى البلاد والعالم والتي اشتملت مجددًا على عدة توصيات منها اللجوء للحظر عند الضرورة. وأعلنت وزارة الصحة الكويتية تسجيل رقم قياسي جديد بشأن إصابات كورونا، حيث سجلت 1409 إصابات جديدة خلال 24 ساعة؛ ليرتفع الإجمالي في البلاد منذ بداية الجائحة وحتي الآن إلى 194.781. وحسب صحيفة الراي الكويتية، أفادت وزارة الصحة بأن 162 حالة لا زالت في العناية المركزة بسبب كورونا، بينما الحالات النشطة بلغت 11488. وسجلت الصحة الكويتية 5 وفيات جديدة خلال الساعات الماضية فيما رصدت تعافي  1077 شخصا من الفيروس؛ ليرتفع إجمالي حالات الشفاء في البلاد الي  182196.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play