سر إجهاضها لنفسها .. سهير رمزي كادت أن تقتل أمها لهذا السبب

منذ 9 شهر
March 4, 2021, 12:31 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سر إجهاضها لنفسها  سهير رمزي كادت أن تقتل أمها لهذا السبب

تصدرت الفنانة سهير رمزي قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف منصات التواصل الإجتماعي، بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ 71، حيث شاركت جمهورها بمجموعة من الصور تجمعها بزوجها والإعلامية بوسي شلبي من حفل عيد الميلاد، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

سهير رمزي و علاقتها بوالدتها الفنانة درية أحمد
سهير رمزي فنانة تنتمي لنجوم الزمن الجميل، وإحدى فنانات جيل السبعينات الذهبي، حيث أنه رغم ابتعادها عن الفن لسنوات طويلة، إلا أن الكثير من عشاق الفن لازالوا آخر أخبارها الفنية و الشخصية.
 
 
 
سهير رمزي وبداية مشوارها الفني بعد اعتزال والدتها
جاءت شهرة الفنانة سهير رمزي من والدتها الفنانة القديرة الراحلة درية أحمد، فبالرغم من عدم رغبتها في دخول ابنتها مجال التمثيل، إلا أن بعد إلحاحها الكبير وافقت ولكنها ضحت بمجدها وفنها واعتزلت التمثيل والغناء حتى تتفرغ لابنتها وتتابعها دائمًا وتقدم لها النصائح التي تقودها لتحقيق الشهرة و المجد في مجال الفن.
 
 
وكانت تحدثت الفنانة سهير رمزي عن علاقتها
القوية بوالدتها الفنانة درية أحمد التي وافتها المنية في أبريل 2003 قائلة: "والدتي كانت حبيبتي وصديقتي و أختي و كل حاجة ليا في الدنيا، وكنت أحب كل شيء من أجلها، حتى السفر لأن ذلك كان يشعرها بالسعادة".
 
 
 
ولفتت إلى أنها كانت الأم والأب وكل شيء في حياتها"، مشيرة إلى أنهما كانتا متلازمتين كالأشقاء التوائم وليست مجرد علاقة بين أم وابنتها فقط، لتصف حالتها بعد وفاتها قائلة: "موت أمي موتني، أنا عايشة دلوقتي عشان فيا روح، لكن مفيش أي طعم لحياتي بعد وفاة والدتي الله يرحمها".





 
 
سهير رمزي كادت أن تقتل أمها عن طريق الخطأ
 
من ناحية أخرى، كانت قد تحدثت سهير رمزي خلال أحد لقاءاتها التليفزيونية عن اللحظات الأخيرة في حياة والدتها قائلة: "لما ماما كانت بتتعب كنت برتبك على طول، جريت على الدرج جبت منه دواء للمغص وحطيت منه معلقة كبيرة وقولتها اشربيه بسرعة عشان يضيع المغص، اكتشفت أنه ليس دواء
بل عبارة عن زجاجة بها مواد مطهرة لتنظيف التليفزيون، مكنتش عارفة وقتها أتصرف ازاي، رجعت لماما لاقيتها خلصت المعلقة الكبيرة كلها".
 
 
وتابعت: "كلمت الصيدلية والدكتور قال إن ده مسمم ولازم تأخد ميه ملح عشان ترجع، قولت لماما خدي الشربة دي عشان ترجعي والمغص يروح، وخايفة أقولها على اللي حصل، قالتلي لا أنا ارتحت على العلاج اللي لسه وخداه، فاضطريت أقولها الحقيقة، قامت مصوته وقالت قتلتي أمك، وأول ما بقت كويسة قالت يا ترى هموت أبيض وأسود ولا ألوان عشان تناولت منظف التليفزيونات".
 
 
 
سبب إجهاض سهير رمزي لنفسها أكثر من مرة
وعن توتر العلاقة بينها و بين والدتها، كشفت سهير رمزي عن كواليس هذه الفترة، مشيرة إلى أن سبب خلافها الوحيد مع والدتها كان الإنجاب، حيث  أجهضت سهير نفسها أكثر من مرة بسبب عدم رغبتها في إنجاب طفل يشارك والدتها في حبها لها.
 
 
من هي الفنانة درية أحمد والدة سهير رمزي
الفنانة درية أحمد واحدة من أبرز نجمات الزمن الجميل حيث اشتهرت بخفة الدم والصوت العذب، اسمها الحقيقى "حكمت أحمد حسن"، ولدت لأسرة بدوية عام 1923، واتجهت للغناء فى سن صغيرة.
 
 
اعتمدتها الإذاعة المصرية مطربة في عام 1941، ولها العديد من الأغنيات واشتهرت بأدائها أدوار الفتاة الريفية وبنت البلد وأدت أدوارًا ثانوية، حتى سنة 1950، حيث حصلت على أدوار البطولة المطلقه بأداء شخصية خضرة فى عدة أفلام مثل مغامرات خضرة، وخضرة والسندباد القبلى، والعاشق المحروم.

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play