السمرى يكشف سبب عدم إزالة لافتات مرتضى منصور

منذ 1 شهر
March 4, 2021, 10:07 am

السمرى يكشف سبب عدم إزالة لافتات مرتضى منصور



قال حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك: إنه بالرغم من أن إيرادات النادى تصل إلى 400 مليون جنيه إلا أنه يحتاج من 500 إلى 550 مليون جنيه سنويا.

وأضاف خلال حديثه ببرنامج الماتش المذاع على قناة صدي البلد، أن من الصعب قبول عضويات جديدة في الزمالك لأن النادي امتلأ، بل يكاد ينفجر من عدد الأعضاء.

ولفت إلى أن شيكابالا لم يحصل على أموال من نادي الزمالك، مضيفا: لن يتم التحقيق مع اللاعب ولم نجد حتى الآن الورق الذي يثبت أين تلك الأموال.






وتابع: نتفاوض مع أشيمبونج من خلال وكيله نادر السيد، ولدينا ورقة موثقة من اتحاد الكرة لـ فيفا بأن نادر السيد وكيل أشيمبونج وهذا ما يقوي موقفنا".

وأردف: "وجود 18 لعبة داخل الزمالك رقم مبالغ فيه، أفضل وجود 5 أو 6 ألعاب داخل الزمالك بحد أقصى، الألعاب الجماعية الكبرى والسباحة وألعاب القوى".

وعن أزمة نادي القرن قال "السمري": "الأفضل تأجيل أزمة ملف نادي القرن إلى مجلس إدارة الزمالك المقبل لأن الأمر يحتاج للأموال".

وعن لافتات مرتضى منصور بالنادي تابع: "بعض مسئولي الدولة أكدوا عدم أهمية إزالة لافتات مرتضى لأن الهدف إنقاذ النادي وليس الدخول في صراع مع رئيسه السابق".

وأتم: "لا يوجد وقت لإزالة لافتات نادي القرن في الزمالك".
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play