سهير رمزي تحكي قصة العاشق المجنون

منذ 8 شهر
March 4, 2021, 5:49 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

سهير رمزي تحكي قصة "العاشق المجنون"


احتفلت الفنانة سهير رمزي بعيد ميلادها الـ 71 أمس الأربعاء، وبهذه المناسبة تعيد "البوابة نيوز" نشر أجزاء من لقاء سابق لها مع الإعلامي مدحت شلبي ببرنامج "قصر النجوم" على شاشة التلفزيون المصري، تحدثت فيه رمزي عن نفسها وردت على بعض الاتهامات؛ كاشفة عن قصة عاشق متيم بحبها، وزواجها من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.
وقالت رمزي، خلال الحوار الذي ذاعته مجددا فضائية "ماسبيرو زمان"، إنها تحرص على زيارة المناطق السياحية في أوقات فراغها. وأكدت أن مصر أكبر بلد سياحي رأتها بعد زيارة دول عديدة، مشيرة إلى أنها تسكن بجوار النيل، وتحب المياه، لكونها من مواليد برج الحوت.
وعن حبها للموسيقى، قالت إنها تحب النوع الهادى، وتحب الاستماع لكل من: نادية مصطفى ولطيفة وسميرة سعيد.
وعن الزواج من فاروق الفيشاوي، قالت إنها حين نفت الزواج منه لم يكونا قد تزوجا بعد، مضيفة: "النجم من حقه اختيار المخرج الذي سيقدم أعماله، لكي يقدمه بشكل جيد وأنا لست نجمة استعراضية، ولكن أؤدي بعض الاستعراضات في الأفلام".
وشددت على أنها كانت محظوظة في السينما بالتعاون مع الكاتب نجيب محفوظ في أفلام مثل ثرثرة فوق النيل وميرامار والمذنبون وعصر الحب، موضحة أنه من حق الممثل الارتجال "لأن السيناريو ليس قرآنا".





وأشارت إلى أنها عملت مضيفة طيران، وأنها خضعت للتدريب لمدة 6 أشهر، "لكن في أول رحلة وقعت مشكلة، وحلت زميلة مكاني ووقعت حادثة للطائرة، فتعقدت من الوظيفة".
وفي سياق آخر، حكت قصة مجنون سهير رمزي، موضحة: كان يأتي البيت، لكن في ذات مرة زاد الأمر عن حده وصمم على الزواج، وتم تحرير محضر ضده.
ولفتت إلى أنه كان مدرس رياضيات عمره 42 عاما، متابعة: "بتفتيش البيت وجدوا أنه قام بربط صور لي من المجلات على الملابس الخاصة به".



https://youtu.be/OrvSM6BCfjA


البوابه نيوز

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play