«التأمينات» تكشف مواعيد صرف معاشات من يتقاضون أكثر من 2000 جنيه

منذ 1 شهر
March 5, 2021, 11:55 am

«التأمينات»: تكشف مواعيد صرف معاشات من يتقاضون أكثر من 2000 جنيه


تستأنف الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، صرف معاشات شهر مارس للشريحة الثالثة لأصحاب المعاشات والمستفيدين عنهم ، والتي تبلغ نحو مليون و700 ألف شخص يتقاضون أكثر من 2000 جنيه، لصرف استحقاقاتهم التأمينية، الأحد المقبل الموافق 7 مارس.
التأكيد على تقسيم صرف المعاشات
 وأكد اللواء جمال عوض، رئيس هيئة التأمين الاجتماعي، أنه تم التأكيد والالتزام على تقسيم صرف المعاشات لأصحاب المعاشات والقائمين بالصرف من خلال منافذ الهيئة والبريد، لنحو 6 ملايين و500 ألف مواطن.





light-dark.net


استمرار صرف المعاشات لمن تخلف عن الصرف فى الموعد المحدد له 
وأشار إلى أنه سيتم  البدء فى صرف معاشات الشريحة الثالثة لمن يتقاضون أعلى من 2000 جنيه مطلع الأسبوع القادم، إلى جانب استمرار الصرف للشريحة الأولى التى تتقاضى أقل من 1000 جنيه، والشريحة الثانية التى تتقاضى أقل من 2000 جنيه، والذين تخلفوا عن الصرف فى الأيام المحددة لهم خلال الأسبوع الماضى، حيث كان محدد لهم يومى الاثنين والثلاثاء 1,2 مارس للشريحة الأولى، والأربعاء والخميس الموافقان 3،4 مارس للشريحة الثانية. 

light-dark.net


إمكانية تعديل جهة صرف المعاش 
 وأوضحت التأمينات، أنه على من فقد بطاقة الصرف أو الرقم السرى، ضرورة التوجه للهيئة، كما أكدت أنه يمكن  لصاحب المعاش أو المستحق عنه، والمستفيدين من المعاش، طلب تعديل جهة صرف المعاش، لأى جهة من الجهات المسئولة عن صرف المعاشات، من خلال تقديم خطاب مختوم من البنك أو من هيئة البريد، مرفق به الموافقة على تحويل معاش المستحق على حسابه الجارى سواء بالبنك أو بالبريد.

light-dark.net


تفعيل منظومة الدفع الإلكترونى
وأوضح اللواء جمال عوض، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، كلف الهيئة بالاهتمام بالمواطن المصرى داخل مصر وخارجها، والتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة للتيسير على جميع المتعاملين مع الهيئة، وكذلك للمصريين المغتربين بالخارج، وتفعيل منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play