رئيس شعبه الدواجن يجيب .. هل ترتفع أسعار الدواجن مع بداية شهر رمضان ؟

منذ 1 شهر
March 5, 2021, 3:27 pm

رئيس شعبه الدواجن يجيب هل ترتفع أسعار الدواجن مع بداية شهر رمضان ؟
مع اقتراب شهر رمضان، يشهد سوق الدواجن إقبالا كبيرًا على الشراء، وتسعى ربات البيوت إلى شراء مخزون كبير لاستخدامه خلال الشهر الكريم.
ومع الإقبال الكبير على شراء الدواجن، تبدأ الأسعار في الارتفاع تدريجيا، حتى الـ10 الأوائل من الشهر الكريم، على أن تعاود الانخفاض بشكل كبير بعد ذلك.
وكانت أسعار الدواجن تراجعت بشكل كبير خلال شهر فبراير وفقا لما أعلنته وزارة التموين.
وأكد عبدالعزيز السيد رئيس شعبة الدواجن، باتحاد الغرف التجارية، لـ«المصرى اليوم» أن المزارعين تعرضوا لخسائر كبيرة خلال الفترة الماضية، بسبب ارتفاع تكلفة الإنتاج، وضعف عمليات الشراء.
وأضاف السيد أن هناك استقرارا في الأسعار في الوقت الحالي وقبل أيام من بدء موسم رمضان، والذى يشهد إقبالا كبيرا على شراء الدواجن.
وأشار إلى أنه لا يتوقع أن ترتفع الأسعار بنسبة كبيرة، نظرا لظروف السوق، ولكن متوقع حركة نشاط كبيرة في مبيعات سوق الدواجن.
وجاءت أسعار الدواجن بالكيلو في الأسواق كالتالى:





الدواجن البيضاء:
تتراوح بين 22 حتى 25 جنيهًا
الدواجن البلدي:
تتراوح بين 32 حتى 36 جنيها
كرتونة البيض الأحمر:
تتراوح بين 37 حتى 42 جنيهًا
كرتونة البيض البلدي:
تتراوح ما بين 44 حتى 48 جنيهًا.

نقلا عن المصرى اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play