هوت شورت .. شاهد سلمى الشيمي تثير الجدل بإطلالة جريئة من جديد

منذ 1 شهر
March 5, 2021, 4:27 pm

هوت شورت شاهد سلمى الشيمي تثير الجدل بإطلالة جريئة من جديد

 محمد بدران
نشرت عارضة الأزياء "سلمى الشيمي"، المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة سقارة" صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة جريئة .





وتالقت سلمى الشيمي؛ بإطلالة جريئة وانيقة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية هوت شورت باللون اللبني، وبدي كت أبيض عاري الكتفين، نال إعجاب متابعيها.

وتركت شعرها منسدلا على كتفيها على طريقة الويفى المموج وهو ما تناسب مع إطلالتها الأنيقة الجريئة، ووضعت بعض اللمسات البسيطة من مكياج العيون وأحمر الخدود وأحمر الشفاه باللون البينك وهو ما يتناسب مع إطلالتها الأنيقة. 

يُذكر أن الموديل سلمى الشيمى لمع نجمها في فضاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في جلسة تصوير بـ"زي فرعوني" بمنطقة أهرامات سقارة أثير حولها ضجة إعلامية كبرى ما بين مؤيد ومعارض لها ولأدائها كموديل.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play