بالتفاصيل مرتضى منصور تنازل عن 8 قضايا سب وقذف ضدنا

منذ 1 شهر
March 5, 2021, 6:44 pm

بالتفاصيل مرتضى منصور تنازل عن 8 قضايا سب وقذف ضدنا
أعلن أشرف ناجي وكيل دفاع الفنانة الاستعراضية سما المصري، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف، تنازل عن 8 قضايا سب وقذف ضد موكلته بعد تدخل وسطاء لحل الأزمة.





وأضاف ناجي، فى تصريحات لـ«الشروق»، أن مرتضى قدم التنازل فى عدد 8 قضايا سب وقذف ضد موكلته أمام المحكمة الاقتصادية، ذاكرا أنه سيتنازل عن 8 آخرين قيد التحقيقات.
وأوضح ناجي أن منصور أكد أنه لا يفتري على الناس، وأن سما المصري "غلطت وعرفت غلطها" فقرر التنازل، مثنيا على الموقف الإنساني لرئيس الزمالك السابق.
يذكر أن سما المصري تقضي حاليا عقوبة الحبس فى اتهامها بالإخلال بقيم المجتمع عن طريق نشر صور وفيديوهات خادشة للحياء عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، وهي القضايا محل الطعن والتقاضي حاليا.

نقلا عن الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play