اذاعته قناة عراقيه .. كاظم الساهر متهم بالسرقه / اعرف التفاصيل

منذ 1 شهر
March 5, 2021, 9:11 pm

اذاعته قناة عراقيه كاظم الساهر متهم بالسرقه / اعرف التفاصيل






أحدث تقرير تمت إذاعته عبر شاشة إحدى القنوات الفضائية، جدلا كبيرا بعد الكشف فيه عن اقتراض الفنان كاظم الساهر مبلغ مالي من عائلة عراقية قبل 40 عام من الآن دون أن يسدد دينه حتى الآن. ونشرت قناة «nrt» الكردية، تقريرا يعرض معلومات عن القرية التي نشأ فيها الفنان العراقي كاظم الساهر، وهي «كربيش»، تم التطرق خلاله لأسرة عراقية بسيطة تروي بأنهم منذ 40 عاما اقترض منهم الفنان كاظم الساهر مبلغا ماليا على أن يرده مرة أخرى، ولكنه سافر ولم يعد ولم يرد المبلغ على الرغم من شهرته وثرائه والنجاح الذي حققه. وكشف التقرير أن ابن السيدة التي اقترض منها الفنان كاظم الساهر هذا المبلغ المالي، يدعى «محمد عزيز» وقال إن والدته قد سلفته المبلغ لأنه كان بحاجة له على أن يعيده في أقرب وقت ولم يحدث هذا الأمر، مضيفا «نحن نطالبه برد المبلغ». وخلال التقرير، تحدث أحد سكان القرية وقال «كاظم لم يكن وفيا معنا لأنه لم يسأل عن أهل القرية ولم يزرنا يوما ولم يقدم شيئا لأهل القرية لأنه كان من المفروض أن يزور أهل القرية وعمل شئ لأهلها وللطلبة». كما أكد بأن كاظم الساهر كان يأكل ويشرب على حساب أهل القرية، لكنه لم يوفي الجميل، وذكر بأنه عندما كان متواجدا في القرية كان يعلم الأطفال هناك العزف على العود والموسيقي ويغني لهم.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play