شاهد هاني الناظر فيروس كورونا يرحل وينتهي في هذا الموعد

منذ 1 شهر
March 5, 2021, 10:27 pm

قال الدكتور هاني الناظر،استشاري الامراض الجلدية، إن حالة  الوضع الوبائي لفيروس كورونا في مصر مستقرة منذ فترة ، مشددا على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية  خلال الفترة المقبلة .





ووجه الناظر، في مداخلة هاتفية مع محمد الباز، ببرنامج آخر النهار، المذاع على فضائية النهار،عدة نصائح للمواطنين قبل  حلول شهر رمضان المبارك، قائلا:" بلاش نشتري حاجات رمضان في آخر يومين في شعبان ويحدث تكدس تزداد معه الإصابات، مع ضرورة الالتزام بالتباعد خلال صلات التراويح  للوقاية من الفيروس".

واستكمل أن التحالف العالمى للقاحات "جافي" يتوقع ان يرحل كورونا بلا رجعة مع نهاية العام الجاري، واستشهد على ذلك بعدة أسباب منها التوسع في عملية التطعيم ضد الفيروس، والتزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية،  بالإضافة إلى اكتساب أعداد كبيرة لمناعة  ضد الفيروس بعد تعافيهم .

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play