الكشف عن حقيقة فيديو الغش المتداول بمدرسة السعيدية الثانوية بالجيزة

منذ 1 شهر
March 6, 2021, 12:41 pm

الكشف عن حقيقة فيديو الغش المتداول بمدرسة السعيدية الثانوية بالجيزة

علق ناصر شعبان، مدير الادارة التعليمية بجنوب الجيزة، على الفيديو المتداول عبر مواقع السوشيال ميديا، المزعوم، أنه لطلاب الصف الأول الثانوي العام بمدرسة السعيدية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، أثناء أدائهم امتحان مادة الفلسفة والمنطق الذي أداه الطلاب اليوم.

 


وأوضح مقطع الفيديو وجود غش جماعي وتبادل في إجابات الأسئلة بين الطلاب داخل اللجنة الامتحانية.





وأشار مدير الإدارة إلى أنه تم بالفعل داخل مدرسة السعيدية أول أمس الخميس، أثناء امتحان مادة الرياضيات لطلاب الصف الثاني الثانوي، وتم إحالة 2 من الملاحظين ومراقب الدور للشئون القانونية.

وكان الطالب عبدالرحمن عبدالفتاح قارئ القرآن الكريم بتعليم محافظة الجيزة السعيدية ومحافظة الجيزة، أكد أن غرفة عمليات الإتحادات الطلابية لاتحاد طلاب المدارس تابعت عن كثب ما يحدث داخل اللجان الامتحانية صباح اليوم السبت أثناء تأديتهم امتحان الفلسفة والمنطق.

وأكد أن الطلاب تمكنوا من الدخول الامتحان بسهولة تامة، وانتهوا من تأدية الامتحان والإجابة على الأسئلة في 10 دقائق، وأنهم في انتظار تأدية الامتحان الثاني في " مادة الفيزياء" والذي سيعقد في الساعة الحادية عشر، مشيرا إلى أن الطلاب يقومون حاليا بمراجعة مادة الفيزياء قبل دخولهم للامتحان.

light-dark.net


 

 
     هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play