البابا تواضروس يحذر من هذا الأمر

منذ 1 شهر
March 7, 2021, 12:12 pm





شدد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا، والحذر من الإصابة.

وقال البابا تواضروس خلال كلمته بطقس سيامة وتجليس 9 أساقفة جدد للكنيسة القبطية الأرثوذكسية داخل كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، «التزموا بالتباعد الاجتماعي خدوا بالكم، ولو في حد يشعر بأي أعراض أتمنى يسيب الكنيسة وينتظر لوحده تحت، وبلاش السلامات والأحضان والبوس خلونا محتفظين بالإجراءات الاحترازية، واستخدموا المطهرات اللي اتوزعت عليكو، والأباء اللي هيمسكوا الصليب هيكونوا لابسين جوانتيات، والحرارة تم قياسها والقوات المسلحة قامت بتطهير المكان الويمين اللي فاتوا تطهير شامل».

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play