شـاهد ماذا قال البابا تواضروس عن كاتدرائية المسيح

منذ 1 شهر
March 7, 2021, 2:22 pm

شـاهد ماذا قال البابا تواضروس عن كاتدرائية المسيح

رحب البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بالآباء والمطارنة والأساقفة والآباء الرهبان والآباء الكهنة والشمامسة والشعب والأخوات المكرسات، بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، التي اكتمل شكلها الكنسي بتعليق الأجراس في منارات الكنيسة، بالتزامن مع إجراء أول سيامة أسقفية داخلها، قائلا: أعتقد إن معظمكم أول مرة ييجي يزور الكاتدرائية.





وقال البابا تواضروس، خلال كلمته في طقس سيامة وتجليس 9 أساقفة جدد للكنيسة القبطية الأرثوذكسية داخل كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة: مناسبة طيبة إنكو تتعرفوا على واحد من إنجازات مصر العظيمة اللي بدأت بيها العاصمة الإدارية، بإنشاء الكاتدرائية الجديدة ومسجد الفتاح العليم، اللي هو صرح ضخم، بعدها توالت الإنشاءات الكتير اللي استمرت وهتستمر لحد ما ييجي يوم قريب تشتغل فيه المدينة بكل مصالحها.

light-dark.net


 

 
     هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play