بالتفاصيل .. البابا تواضروس يعزي في رحيل أسقف بني مزار والبهنسا

منذ 1 شهر
March 7, 2021, 2:33 pm

بالتفاصيل البابا تواضروس يعزي في رحيل أسقف بني مزار والبهنسا
قدم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، واجب العزاء في رحيل مثلث الرحمات الأنبا أثناسيوس أسقف بني مزار والبهنسا الذي رحل عن عالمنا بشيخوخة صالحة أول أمس.
وقال البابا: قبل أن أقول لهم كلمة، أحب أن اذكر بالخير أخينا الحبيب المتنيح الأنبا أثناسيوس أسقف بني مزار الذي تنيح منذ يومين، هذا الأسقف الذي عمل وأجتهد وخدم في مصر وخارج مصر وفي سنواته الأخيرة حمل صليبًا ثقيلًا من المرض وكمل الله أيامه وأنتقل إليه.
وأضاف البابا خلال كلمته بقداس رسامة الأساقفة الجدد من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة: نذكره بكل خير ونطلب صلواته وتشفعاته من أجلنا ومن أجل الكنيسة كلها ونصلي من أجل أن يعزي الله هذه الإيبارشية ويعزي الآباء الكهنة والشمامسة والخدام والخادمات وكل شعب هذه الإيبارشية المحبة للمسيح.







 

light-dark.net


 
     هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play