الحكومه تعلن .. تجهيز طفل الدقهلية المصاب بتضخم الوجه لإجراء الجراحة

منذ 1 شهر
March 7, 2021, 8:37 pm

الحكومه تعلن تجهيز طفل الدقهلية المصاب بتضخم الوجه لإجراء الجراحة
علن هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، أن أجهزة حكومية تُتابع حالة الطفل «أحمد» صاحب الوجه المتضخم في الدقهلية، وذلك على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».





وقال «يونس»: «مساء الدعوات الخالصة لله ، فاكرين حالة الطفل ده وشقيقه، الحمد لله الأجهزة الحكومية كلها متابعة وتتعاون لمساعدته، تم نقله اليوم للمستشفى لتجهيزه لإجراء الجراحة بإذن الله تعالى، أنا عاوز منكم كلكم تدعوله فى صلواتكم بالشفاء، ويا ريت اللى يعرفه ميزعجوش بالاتصالات وكذلك الزملاء الاعلاميين، كلنا نجند أنفسنا بالدعاء له بالشفاء، اللهم اشفه وعافه».

light-dark.net


وحسب تصريحات سابقة لولدة الطفل لـ «الوطن»، لا يخرج الطفلان خارج قريتهما، ولا يحضران أي مناسبات ولا يشاركان في أي زيارات، كما رفضا العلاج تماما لأنّه أصبح «دون جدوى»، وطالبت الدولة بالتدخل لعلاج ابنيها من مرضهما ووقف معاناتهما، بعد أن أنهكها الطواف على المستشفيات: «نفسي في دكتور يفهم مرضهم ويعالجهم، أنا تعبت وجوزي أرزقي على باب الله، ورزق اليوم بيومه».

نقلا عن الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play