منة فضالي تشعل خلافاً مع ياسمين صبري لهذا السبب

منذ 1 شهر
March 8, 2021, 3:18 am

منة فضالي تشعل خلافاً مع ياسمين صبري لهذا السبب
كشفت الفنانة المصرية منة فضالي عن رأيها في تمثيل الفنانة ياسمين صبري، ما أدى لإشعال موجة جدل وغضب بين جمهورها وجمهور الأخيرة.

وكانت منة قد علقت على تمثيل ياسمين بقولها: "لا تعليق هي حلوة وبنوتة قمر وبس"، وحول الاختيار بين العمل مع محمد رمضان أو ياسمين صبري قالت: بالطبع رمضان لأنه ممثل تقيل واشتغل على نفسه كويس جدا ومطلعش مرة واحدة"، وفق (لها).






و أشعلت تعليقات منة، حولها الانتقادات من جمهور ومحبي ياسمين صبري، الذين اتهموا منة بأنها تغار من نجومية ياسمين.

و يذكر أن منة بدأت التحضير للمشاركة في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم 2" حيث تقوم بدور خبيرة تجميل، لديها أخت ليست شقيقة، سورية، تكتشف أنها قتلت وتم سرقة أعضائها، فتقرر الانتقام وتبدأ رحلتها، وهو من إخراج فادي سليم ومن بطولة غسان مسعود ومحمد الأحمد ورنا شميس بالإضافة إلى ممثلين جدد انضموا للموسم الثاني، وأبرزهم باسل خياط وعبد المنعم عمايري ونظلي الرواس وهيا مرعشلي.


دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play