تكشف شركة إنرجيكا عن مفاجأة سارة لأصحاب الدراجات النارية

منذ 1 شهر
March 8, 2021, 7:21 am

تكشف شركة إنرجيكا عن مفاجأة سارة لأصحاب الدراجات النارية
كشفت شركة "إنرجيكا" الإيطالية عن تطوير نظام تحكم صوتي للدراجات النارية بالتعاون مع شركتي "سيلولارلاين" و"ألاسكوم".

وأوضحت الشركة الإيطالية المتخصصة في إنتاج الدراجات النارية الكهربائية أن النظام الجديد يتيح إمكانية ضبط الإعدادات في القوائم أو حتى القوائم الفرعية عن طريق الأوامر الصوتية مثل نطق الأمر الصوتي: "اضبط نظام التحكم في الجر على الدرجة 2"، وفق (العين الإخبارية).






وأكدت الشركة الإيطالية أن نظام التحكم الصوتي يتيح إجراء الإعدادات بسهولة، ويرفع درجة الأمان؛ نظرا لأن قائد الدراجة لن يضطر للنظر إلى الشاشة في قمرة القيادة، وينصب تركيزه باستمرار على الطريق ومتابعة حالة المرور.

وأضافت شركة إنرجيكا" إن نظام التحكم الصوتي سيتيح لقائد الدراجة النارية مستقبلا إمكانية العثور على المعلومات حول الدراجة النارية بسهولة ودون تشتيت الانتباه أثناء القادة".


دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play