شاهد| أول اختبار منزلي لـ كورونا دون وصفة طبية

منذ 2 شهر
March 8, 2021, 12:47 pm


عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يقدمه الإعلامي محمد الشاذلي والإعلامية هدير أبو زيد، المذاع على فضائية القناة الأولى، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «أول اختبار منزلي لكورونا بدون وصفة طبية».

منح تصريح لاستخدام فحص منزلي لكورونا بدون وصفة طبية
وجاء في التقرير، أنه لأول مرة يتم منح تصريح لاستخدام فحص منزلي لكورونا بدون وصفة طبية، إدارة الغذاء والدواء الأمريكية قالت إن المنتج عبارة عن اختبار تضخيم الحمض النووي الجزئي NAAT الذي يهدف إلى اكتشاف المادة الوراثية من فيروس كورونا الموجودة في الأنف.






أول اختبار جزئي مصرح به للاستخدام المنزلي
وأضاف التقرير، أن الاختبار يُعد أول اختبار جزئي مصرح به للاستخدام المنزلي اختبار iQ كورونا الجديد يتضمن عصا اختبار ذات الاستخدام الفردي، ومسحة الأنف ذات الاستخدام الفردي، قارئ طبي، وتطبيق Q health mobile الذي يتم تحميله عبر الأجهزة الذكية المحمولة مثل الهاتف.



النتائج تظهر خلال 20 دقيقة
وتابع التقرير، أن القارئ Q cortarg القابل لإعادة الاستخدام بتشغيل الذي يواصل النتائج مباشرة إلى تطبيق Q health في 20 دقيقة، ووفقا لهيئة الأدوية FDA حدد اختبار Q كورونا للمنزل النتائج بشكل صحيح في 96% من العينات الإيجابية المأخوذة من الأشخاص المعروف أن لديهم أعراض وحدد بشكل صحيح 100% من العينات الإيجابية المأخوذة من أفراد ليس لديهم أعراض.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play