أحالة هذا المسئول للجنايات .. بتهمة سب وقذف ضد وزير التعليم

منذ 2 شهر
March 8, 2021, 2:00 pm

أحالة هذا المسئول للجنايات بتهمة سب وقذف ضد وزير التعليم 
إحالة مدير إدارة الموهوبين بالمطرية في قذف وزير التربية والتعليم للجنايات



 






قررت النيابة العامة اليوم الاثنين، إحالة مدير إدارة الموهوبين بإدارة المطرية التعليمية، إلى محكمة الجنايات لاتهامه بسب وقذف وزير التربية والتعليم.
كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم بالقذف في حق موظف عام وهو طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بطريق النشر على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بالشبكة المعلوماتية المتاحة للكافة، عبارات أسند فيها بسوء نية إلى المجني عليه وقائع متعلقة بوظيفته لو صحت لأوجبت احتقاره عند أهل وطنه وأذاع عمدا بالطريقة المتقدم ذكرها أخبار كاذبة من شأنها إلحاق الضرر بالمصلحة العامة واستخدم حسابه الخاص على الشبكة المعلوماتية لارتكاب الجرائم المتقدم ذكرها.
اقرأ أيضا| مد أجل الحكم في طعن المتهمين بـ«فض اعتصام رابعة» لـ14 يونيو
 وأضافت شهادة رائد شرطة بقطاع الأمن الوطني بأن تحرياته السرية توصلت لصحة الواقعة، وأن قصد المتهم من نشر تلك العبارات هو الإساءة لوزير التربية والتعليم وإثارة الرأي العام.


 

light-dark.net


 
     هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play