6 أسرار كشفها الأمير هاري وميجان ميركل عن العائلة الملكية

10 شهر
March 9, 2021, 1:34 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

6 أسرار كشفها الأمير هاري وميجان ميركل عن العائلة الملكية

في حوار ناري، فتح الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل، قلبهما للإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري في حديث ساخن يعد الأول من نوعه بعد خروجهما من العائلة الملكية البريطانية تمامًا واستقرارهما في حياتهما الجديدة في الولايات المتحدة.

خلال اللقاء الذي انتظره العالم، تحدث هاري وميجان عن العديد من الكواليس خلال العام الذي عاشاه بعد زواجهما في القصر الملكي وكواليس قرارهما بالانفصال عن العائلة الذي كان صدمة كبيرة وقرارا جريئا من الأمير.

فيما يلي نستعرض أهم الأسرار التي كشفها هاري وميجان خلال لقائهما الإعلامي مع أوبرا وينفري

كشف الثنائي أنهما تزوجا سرًا قبل 3 أيام من حفل الزفاف الملكي الذي شهده العالم، وأوضحا أنهما أقاما مراسم زواج خاصة في الفناء الخلفي الملحق بمحل إقامتهما بالمملكة المتحدة في حضور رئيس أساقفة كانتربري فقط وبدون أي ضيوف.





قالت ميجان ميركل إنها فكرت في الانتحار خلال الفترة التي عاشتها مع العائلة الملكية البريطانية، وأكدت أنها لم تتلق أي دعم نفسي.

أعلنت ميجان ميركل أنها ذهبت لمقابلة أعضاء المؤسسة الملكيّة لطلب المساعدة ومناقشة إمكان تلقيها علاجًا طبيًا لكن قيل لها إنها لا تستطيع وأن ذلك لن يكون في مصلحة المؤسسة.

كشفت ميجان ميركل أيضا عن أمر يتعلق بابنها أرتشي، حيث قالت إن العائلة الملكية كانت لديها تخوفات من لون بشرة ابنها، وأنها عانت من العنصرية والتنمر بسبب ذلك الأمر من قبل الإعلام البريطاني.

الأمير هاري قال إن والده الأمير تشارلز وشقيقه الأمير ويليام أسيران للنظام الملكي ولا يستطيعان تركه كما فعل هو.

قال هاري إنه أجرى 3 محادثات مع جدته الملكة إليزابيث، ومحادثات مع والده الأمير تشارلز قبل أن يتوقف عن الرد على اتصالاته بحسب قوله.

صدى البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play