فنانه قديره تكشف عن حلم يوسف شعبان الذى لم يتحقق

1 سنه
March 10, 2021, 7:37 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فنانه قديره تكشف عن حلم يوسف شعبان الذى لم يتحقق

رحل منذ أسبوعين تقريبا عن عالمنا واحد من أهم نجوم الفن فى الوطن العربي، الفنان يوسف شعبان الذي قدم مسيرة فنية فى تاريخه ستظل فى ذاكرة الجمهور وعلى الرغم من ذلك إلا أنه من الواضح بأن يوسف شعبان كان لديه حلم فى الفن لم يكتمل قبل رحيله.

وعن هذا الحلم، قالت الفنانة سميرة أحمد في تصريح خاص لـ الوطن ، إن هناك عملا سينمائي تحضر له منذ أكثر من سنتين ونصف ولم يكتمل حتى الآن ولا نعرف الأسباب التى عطلت هذا العمل.وأضافت سميرة أن العمل هو فيلم بعنوان بالحب هنعدي وكان يشاركها فيه الفنان الراحل يوسف شعبان، وكان يتمنى ويحلم بأن يكتمل هذا العمل ولكنه للأسف رحل قبل أن نبدأ حتى تصويره.

وعن سؤالها عن سبب تعطل هذا المشروع حتى الآن قالت المشروع متوقف منذ أكثر من سنتين ونصف، ولا أعلم حتى هذه اللحظة ما هو سبب التوقف وهل سيكتمل أم لا .

وتابعت بأنها تتمنى أن يكتمل هذا العمل، وقالت إن هذا العمل يشاركها فيه نجوم آخرون من بينهم الفنان حسين فهمى ورانيا فريد شوقي.

وأضافت أنها تتمنى أن تجد عملا ذا قيمة يقدم رسالة لكي تشارك به مثل كثير من الأعمال التى قدمتها خلال مشوارها الفنى.

يذكر أنه كانت قد صرحت الفنانة سميرة أحمد مؤخرا لـ الوطن ، بأنها لم تعتزل الفن وأن سبب اختفائها هو أنها لا تعرض عليها أعمال تليق بها لأنها قدمت كثيرا من الأعمال التى يشهد بها الجمهور وأنها أعمال ذات قيمة ورسالة على مستوى السينما أو الدراما.

وأكدت أن من ضمن هذه الأعمال مثلا والذي يعرض الآن مسلسلين ماما في القسم و امراة في زمن الحب ، وأكدت أنها الآن تجلس فى البيت تشاهد المسلسلين.

كانت آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة سميرة أحمد مسلسل ماما فى القسم والذي شاركت فى بطولته بجانب محمود ياسين وأحمد فهمى وياسر جلال ورانيا فريد شوقي وميريهان حسين وهو من تأليف يوسف معاطى وإخراج رباب حسين.

هذا الخبر منقول من : الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play