الحكومة تعلن بدل سكن للموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية

منذ 6 شهر
March 11, 2021, 3:23 am

الحكومة تعلن بدل سكن للموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية



قال نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه تم الإنتهاء من تشطيب 9 آلاف وحدة سكنية داخل العاصمة الإدارية حتى الآن، حيث تصل مساحة الوحدة  إلى 118 مترا، معقبا: سيتم إتاحتها للموظفين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح "سعد"، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، الوحدات سيتم توفيرها بحوافز جيدة للموظفين، معقبا: سيتم خصم قيمة الأرض والمرافق من قيمة الوحدة بقيمة 225 ألف جنيه، أي يتبقى 450 ألف جنيه.

استرسل: الموظف الراغب في الحصول على الوحدات عليه أن يقوم بتسديد 25% من قيمة الوحدة فقط بإجمالي 110 الاف جنيه على أقساط.






وفيما يخص باقي سعر الوحدة، أوضح أن الدولة ستعطي كل موظف منتقل للعيش في العاصمة الإدارية بدل سكن، وعليه يقوم الموظف باستخدام البدل لتغطية ودفع باقي قيمة الوحدة.

وأشار إلى أن الحكومة ستعلن عن هذا البدل قريبا، معقبا: الموظف لن يقوم بدفع أي قسط من مرتبه بل من بدل السكن الذي توفره الدولة له.



https://youtu.be/B7_C6y8w2oQ


صدى البلد

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play