امتيازات كبيرة للوحدات السكنية المقدمة لموظفي الحكومة بالعاصمة الإدارية

منذ 6 شهر
March 11, 2021, 4:03 pm

امتيازات كبيرة للوحدات السكنية المقدمة لموظفي الحكومة بالعاصمة الإدارية


أعلن الدكتور مصطفى مدبولي مدبولي، تيسيرات خاصة الموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، للحصول على الوحدات السكنية ضمن مشروع "سكن مصر" بمدينة بدر.

وترصد "الفجر" في السطور التالية أبرز امتيازات الوحدات السكنية للموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة:

١- أكد المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه سيتم توفير بدل حافز من خلال شقق سكنية قريبة من الحي الحكومي في مدينة بدر.

٢- وكشف تفاصيل الوحدات السكنية التي تبلغ مساحتها 118، مضيفا أن الوحدة السكنية كلفت وزارة الإسكان 675 ألف جنيه وتنتمي إلى الإسكان المتوسط.






٣- وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أنه سيتم إعفاء الموظف من ثمن الأرض والمرافق المقدرة بـ225 ألف جنيه ليصبح ثمن الوحدة 450 ألف جنيه، مؤكدا أنه سيتم توفير تسهيلات كبيرة.

٤- وأوضح أن مقدم سعر الوحدة السكنية 25% وتُطلب على مراحل بما يقدر بـ110 آلاف جنيهات.

٥- وقال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه سيكون باقي المبلغ على أقساط ربع سنوية تمتد على سبع سنوات، متابعا: «سنوفر بدل سكن من خلاله سيتم تغطية قيمة الأقساط».

٦- وتابع "بعد خضم قيمة الأرض والمرافق تصل ثمن الوحدة السكنية إلى 450 ألف جنيه سيقوم المواطن بدفع 25% من قيمة الوحدة والتي تصل إلى 110 ألف جنيه ويمكن تقسيطها والـ75% سيتم دفعها من خلال بدل السكن للموظفين والذي يتم الإعلان عنه قريبًا".

٧- وأضاف أن الموظف الذي لا يرغب في الحصول على وحدة سكنية سيحصل على بدل انتقال، موضحا أن بدل انتقال سيتم توفيره بشكل نقدي حوالي 2000 جنيها شهريا للموظف الأقل من درجة المدير العام.

الفجر

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play