من الفن والرياضة إلى العقارات / نجوم يضخون استثماراتهم في العاصمة الإدارية

منذ 6 شهر
March 13, 2021, 11:37 pm

من الفن والرياضة إلى العقارات /  نجوم يضخون استثماراتهم في العاصمة الإدارية
طرق نجوم كرة القدم والفنانين أبواب الاستثمار العقاري من خلال المشاركة في الاستثمار بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى رأسهم الفنان والمطرب محمد فؤاد والصقر أحمد حسن عميد لاعبي العالم. وتعاقد أحمد حسن مع شركة "منصات للاستثمار العقاري" لإنشاء مركز تأهيل رياضي وجيم بمساحة٢٤٥٠ مترا مربعا، ضمن مشروع الشركة بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة. كما أعلن الفنان محمد فؤاد الدخول في شراكة مع شركة “فورسيزون جروب للتطوير العقاري"، والتي تمتلك 4 مشروعات جديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمبيعات مستهدفة 3.5 مليار جنيه. وقال فؤاد إن نسبة أسهمه بالشركة تصل لحوالي 25%، مؤكدا أهمية استثمار الفنانين والمشاهير بالسوق المصري، في ظل حاجة البلاد لمساندة ودعم أبنائها. ودعا المشاهير والفنانين للاستثمار في مصر بدلا من الخارج والإعلان عن ذلك و"لن تجد أي استثمار أفضل في مصر"، معبرا عن عدم رضاه عن تكتم بعض الفنانين والمشاهير عن أعمالهم واستثماراتهم في مصر، مؤكدا أن دخول عالم الاستثمار ليس بديلا عن الفن. كما دخل النجم المصري محمد صلاح، مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا، وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن محمد صلاح  أطلق مؤسسة Mo s للاستثمار العقاري تقدر أصولها بـ 9 ملايين جنيه إسترليني ربعها تقريبا في الممتلكات، كما يستثمر مليوني جنيه إسترليني في الطوب وأدوات البناء". وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح يأمل في محاكاة تجربة فاولر نجم ليفربول السابق، والذي ارتفعت ثروته إلى 31 مليون جنيه إسترليني هذا العام من استثمارات البناء. وأكدت الصحيفة، أن محمد صلاح مستعد للإنفاق على شركته لمنافسة روبي فاولر، بعد إطلاق مؤسسة Mo s للاستثمار العقاري". ومن جانبه أكد معتز شلبي خبير التسويق العقاري، عضو الجمعية المصرية للتسويق العقاري، أن الاستثمار العقاري في بريطانيا يعد من أكثر فرص الاستثمار العقاري نجاحا بالعالم، ويشهد حجم طلب كبير ومستمر. وقال شلبي في تصريحات خاصة إن هناك إقبالا كبيرا على حركة الاستثمار العقاري في بريطانيا وخاصة مع استقرار السوق وتوافر عدد من المقومات التي تعد عناصر جذب للاستثمار هناك، وأبرزها توافر آلية التمويل العقاري وفوائد وشروط ميسرة ومقبولة على عكس ما يحدث في مصر. وأشار إلى أن عوائد الاستثمار العقاري في بريطانيا تعد جيدة ومرتفعة مقارنة بعوائد الاستثمار بمناطق أخرى، وهي تتراوح ما بين 10_15%. يذكر أن العديد من المستثمرين المصريين والعرب يضخون استثمارات ملحوظة في السوق العقاري ببريطانيا.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play