تعرف على مواصفات شقق موظفي العاصمة الإدارية الجديدة

منذ 6 شهر
March 14, 2021, 3:37 pm

تعرف على مواصفات شقق موظفي العاصمة الإدارية الجديدة


من المخطط أن ينتقل موظفو العاصمة الإدارية الجديدة مع انتقال الوزارات في منتصف العام الجاري، وتعمل الحكومة علي الإسراع في تنفيذ سكن الموظفين لتيسير عملية الانتقال الكامل للراغبين من الموظفيين في الانتقال، ويتم تنفيذ مشروع سكن موظفي الوزارات في العاصمة الإدارية في مدينة حدائق العاصمة شمال مدينة بدر.
ويرصد"أهل مصر" أبرز المعلومات عن مشروع شقق موظفي الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة:
الأسعار وطرق السداد شقق موظفي العاصمة الإدارية الجديدة:
- المرحلة الأولى من نقل الموظفين تصل لـ40 ألف موظف، وسيتم توفير بدل حافز من خلال شقق سكنية قريبة من الحي الحكومي في مدينة بدر.
- الموظف الذي لا يرغب في الحصول على وحدة سكنية سيحصل على بدل انتقال، والذي يصل لـ2000 جنيه شهريا للموظف الأقل من درجة المدير العام.





- تبلغ مساحة الوحدة السكنية 118 مترًا، وكلفت الشقة وزارة الإسكان 675 ألف جنيه وتنتمي إلى الإسكان المتوسط.
- سيتم إعفاء الموظف من ثمن الأرض والمرافق المقدرة بـ225 ألف جنيه ليصبح ثمن الوحدة 450 ألف جنيه، وسيتم توفير تسهيلات كبيرة في السداد.
- مقدم سعر الوحدة السكنية 25% وتطلب على مراحل بما يقدر بـ110 آلاف جنيه، فيما سيكون باقي المبلغ على أقساط ربع سنوية تمتد على سبع سنوات، حيث سيتم توفير بدل سكن من خلاله سيتم تغطية قيمة الأقساط.
مواصفات شقق موظفي العاصمة الإدارية الجديدة:
- يبعد سكن موظفي الوزارات المنتقلين إلى العاصمة الإدارية، حوالي 15 كيلو مترًا من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.
- تبلغ القيمة الاستثمارية للمشروع 3.2 مليار جنيه، حيث يتكون من 376 عمارة تضم أكثر من 9 آلاف وحدة سكنية كمرحلة أولى، وتتكون كل عمارة من 6 أدوار، بواقع 4 شقق بكل دور.
- بلغت نسبة الإنجاز نحو 94%، كما وصلت نسبة تنفيذ أعمال المرافق من المياه والصرف إلى 98%، وأعمال الكهرباء إلى 83% وأعمال الطرق والاتصالات إلى 84%، بينما وصلت أعمال الغاز الطبيعى إلى 85%.
- من المقرر أن يتم البدء في تسليم الوحدات خلال العام الحالي، وتم فرش إحدى الشقق وتشطيبها "سوبر لوكس"؛ لتكون نموذجًا لباقي الشقق.
- تم الانتهاء من تنفيذ مدرسة تعليم أساسى بموقع مشروع سكن العاملين بالعاصمة الإدارية بمدينة بدر، بجانب الانتهاء أيضًا من تنفيذ حضانة ومدرسة ثانوية، ويجرى العمل حاليًا لتنفيذ ملاعب وأسواق ووحدات صحية وغيرها من الخدمات.
-يضم المشروع جميع الخدمات من مدارس وحضانات وملاعب، وتتكون الوحدة من 3 غرف وصالة تشطيب "سوبر لوكس"، كما أن جميع أنواع التشطيبات مختارة بعناية ومن أجود الأنواع.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play