كشف حقيقة استغناء الدولة على موظفين بها بسبب العاصمة الإدارية

منذ 6 شهر
March 15, 2021, 10:10 pm

كشف حقيقة استغناء الدولة على موظفين بها بسبب العاصمة الإدارية


قال الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن أكثر من 40 ألف موظف مستهدف نقلهم للعاصمة الإدارية الجديدة، مضيفا أنه تم تقييم كل الموظفين الذين سيتم نقلهم للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة.


وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن برنامج أساسيات الوظيفة العامة يتم فيه تعريف الموظف بكل ما يحتاجه قبل الانتقال للعاصمة الإدارية، متابعا: لدينا تدريب تخصصي لكل الموظفين الذين سيتم نقلهم للعمل في العاصمة الإدارية.







ورد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على ما يتردد من شائعات باستغناء الدولة عن بعض الموظفين بسبب الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، قائلا :«هذا الأمر غير صحيح تماما ولن نقوم بأي استغناء عن أي موظف من الأساس».


وتابع الشيخ، أن حركة الترقيات هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي للموظفين، مضيفا أننا نعمل على حصر من يستحقون الترقيات في الجهاز الإداري للدولة.


وأضاف رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الترقيات لأي شخص مرتبطة بمدة زمنية معينة، مستدركا أن الترقيات أصبحت تتم بشكل أسرع حاليا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play