رضيعة بـ شعر أبيض .. طبيب زواج الأقارب السبب

منذ 1 شهر
March 15, 2021, 11:46 pm

قال الدكتور حامد سيد استشاري أمراض النساء بمستشفى الأقصر الدولي، تعليقا على ولادة طفلة بشعر أبيض، إن ما حدث  مع الطفلة الرضيعة يعتبر حالة وراثية نادرة للغاية، وتحدث في طفل بين 40 ألف طفل.

وأضاف حامد سيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج " مساء دي إم سي" المذاع على قناة " دي إم سي"، :"  متلازمة وراثية نتيجة زواج الأقارب وفي  حالة الطفلة صاحبة الشعر الأبيض، الأم والأب ولاد عم وأقارب".






 وتابع حامد سيد:"  المتلازمة يصحبها أعراض ومنها ظهور شعر أبيض  واختلاف لون العيون  كل عين على حدة،  وقد يعاني الطفل من  مشاكل في الجلد والجهاز الهضمي والطفلة التي ولدت لا تعاني من شيء ولكن ظهر عليها الشعر الأبيض فقط ".

وأكمل حامد سيد:"  بعض الأطفال يعانون من مشاكل في السمع نتيجة متلازمة زواج الأقارب".

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play