شهيد الشهامة «تريند» «تويتر»..رغم مرور عامين على موت محمود البنا

منذ 1 شهر
March 16, 2021, 12:23 am

رغم مرور قرابة العامين على وفاة محمود البنا الشهير بـ«شهيد الشهامة» في 9 أكتوبر 2019 بعدما تسبب دفاعه عن فتاة تعرضت للضرب من القاتل محمد راجح، في واقعة هزت الرأي العام بعدما تسببت «الشهامة والرجولة» في قتل الشاب محمود محمد البنا، الطالب بمدرسة السادات الثانوية، حيث غِيرَته ورفضه ضرب شاب لفتاة في شارع الشهيد جودى بمدينة تلا، في محافظة المنوفية، ومحاولته منع الشاب الآخر من الاعتداء عليها، وتأكيدا على موقفه الشهم، كتب عبر حسابه على إنستجرام: «ضرب ولد لبنت في الشارع مش رجولة».
وتفاجئ رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بانتشار هاشتاج «محمود في قلوبنا لآخر العمر».
شروق البنا طلبت من متابعيها الدعاء للشهيد ونشرت صورة له وغردت «ادعوله فضلاً طبت حيا في الأرض والسماء ي شهيد وطابت سيرتك العطرة بين السنة عباد الله أجمعين للأبد دنيا وأخرة، طبت وطابت ذكراك الطاهرة وروحك الملائكية في جنة الرحمن ي بنا».

light-dark.net


بينما نشرت يسرا صورة لتوزيع مصحف صدقة جارية على روح البنا وغردت «أخي لم يُكتب لك عمر طويل في الدنيا لكن كُتب لك أن تبقي في قلوبنا ، أن تُحفر ملامح وجهك في أذهاننا ، أن تسكن روحك روحنا للأبد ما حيينا يا محمود».

light-dark.net





بينما نشر والد محمود البنا رسالة مؤثرة عبر حسابه على موقع «تويتر» قائلًا «الحمد لله الذي جعل روح محمود الطيبة تعيش وتتمدد في قلوب محبيه أحب الله من أحبك يامحمود وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالو ان لله وان اليه راجعون. واصبر فإن الله لا يضيع أجر المحسنين اللهم إجعلنا من الصابرين جمعة مباركة عليك يا شهيد».

light-dark.net


وغردت منال طه العربي قائلة «مع كل هاش جديد لمحمود بيكون عندى اتتظار ولهفة لصورته وبالأخص لما تكون صورة جديدة أول مره نشوفها بيبقا والله كأنى هاقابله وأشوفه من حبى لمحمود بقيت عاشقة لصوره ومنتظراها بالنسبة لى كأنها مقابلة لمحمود نفسه الله يرحمك يابنى».

light-dark.net


ونشر وسام محمد البنا شقيق الشهيد صورة لشقيقه قائلًا: «وكإنك سقيت الروح بماء الحب فنبت قلبا متيما بك وإن الفؤاد به ألف حنين إليك. بعض الأرواح لهم في القلب نبضة إن حضروا دقت فرحاا وإن غابوا دقت شوقاا».

light-dark.net



نقلا عن الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play