أحمد زاهر يكشف كيف فكربالتخلّص من حمل زوجته بابنته ليلى

منذ 1 شهر
March 17, 2021, 4:45 am

أحمد زاهر يكشف كيف فكربالتخلّص من حمل زوجته بابنته ليلى 
كشف الفنان أحمد زاهر أنه فكّر في التخلص من حمل زوجته بابنته الثانية ليلى، بسبب الظروف الصعبة التي كان يمر بها في ذلك الوقت.


وقال زاهر: "بعدما تزوجت وأنجبت ابنتي الأولى ملك، كنا عاملين كل الموانع، وبعدين فجأة هدى حامل في ليلى، بقيت قلقان وخايف أفشل في تحمل المسؤولية، مكانش عندي شغل السنة دي أو رفضت حاجات، لأ أنزله، وهدى كانت رافضة تماما تنزل البيبي، وأنا قلت بيبي تاني في الظروف دي حاصرف عليه إزاي"، وفق (لها).






وأضاف" فضلت كده لغاية ما أمي كلمتني مرة في التليفون، وقالت لي حلمت حلم، جالي هاتف بالآية "ولا تقتلوا أولادكم خشية إملاق"، دي عطية من عند ربنا سبحانه وتعالى وإنت ترفضها، إنت مجنون، والجملة دي أثرت فيَّ قوي وحسيت برعشة، وقلت خلاص حسيبها على الله".

وأردف قائلاً: "وأنا بأدخل مع مراتي غرفة العمليات، وأول ما اتولدت ليلى نزلت زرقا، والحبل السري مربوط حوالين رقبتها، ومن غير صوت، مرت علي دقيقتان كسنتين، وشريط سينما في حياتي، كنت حاضيعها وأهي ضاعت، حأقول للست دي إيه، لغاية ما عيطت ولونها بدأ يفتح وأنا عيطت، لدرجة إن الدكتور قال لي أرجوك خد بنتك وإطلع بره، وكانت تجربة صعبة وقاسية جداً، وأحمد ربنا سبحانه وتعالى إني ما أخدتش القرار أنزل البيبي، وليلى أجمل حاجة في حياتي".


دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play