على (تويتر) كيف تحمل الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية ؟

منذ 1 شهر
March 17, 2021, 6:16 am

على (تويتر) كيف تحمل الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية ؟
إزدادت شكوى مستخدمي تطبيق (تويتر) من جودة الصورة السيئة والرديئة عند تحميلها أو اقتصاصها.

ولتفادي هذه المشاكل، قامت الشركة باختبار عدد من الطرق الجديدة للسماح للمستخدمين بتحميل الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية تصل إلى جودة "4K" في منشوراتهم في تطبيق الهاتف لمستخدمي نظامي أندرويد وأي أوإس، وفق (سبوتنيك بالعربي).


إتبع هذه النقاط التالية للحصول على هذه النتيجة:





• افتح تطبيق تويتر في هاتفك الذكي، وفي الصفحة الرئيسة، اضغط على ثلاثة الخطوط في أعلى الجهة اليسرى من الشاشة، من القائمة التي تظهر لك، اضغط على خيار (الإعدادات والخصوصية).

• في الشاشة التالية، اضغط على خيار "استخدام البيانات" وضمن قسم الصور، اضغط على خيار "صور عالية الجودة".

• وبعد ظهور نافذة جديدة، قم بتحديد ما إذا كنت تريد تحميل الصور بجودة تصل إلى دقة "4K" أثناء استخدام "بيانات الهاتف والواي فاي"، أو "الواي فاي فقط"، أو "لا شيء".

• قم بتكرار الخطوات نفسها لمقاطع الفيديو ضمن قسم "الفيديو" بالأسفل، والآن عندما تقوم بتحميل صورة أو مقطع فيديو سيتم تحميلها بجودتها الأصلية دون أي عمليات تحرير من تويتر كما كان يحصل سابقا.


دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play