استعدادًا لبدء استقبال موظفي الحكومة طوارئ بـ«العاصمة الإدارية»

منذ 6 شهر
March 17, 2021, 11:07 pm

استعدادًا لبدء استقبال موظفي الحكومة طوارئ بـ«العاصمة الإدارية»
أعلن المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز تنمية العاصمة الإدارية الجديدة، حالة الطوارئ، استعداداً لاستقبال موظفى الحكومة بداية من يونيو المقبل، حسب تصريحات الحكومة مؤخراً.
وتفقد «الشربينى»، اليوم، المشروعات والأعمال الجارى تنفيذها من قِبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالعاصمة الإدارية، بحضور أصحاب الشركات المنفذة للمشروعات بأحياء المدينة، وقيادات الجهاز.
 





كما تفقد محاور الطرق بالمدينة، بداية من طريق التسعين الشمالى، مروراً بجميع مشروعات الحى السكنى الخامس «R5»، وشدد على أصحاب الشركات وقيادات الجهاز بالمتابعة الدورية يومياً، والالتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات القومية، للوقوف بشكل يومى حتى نهاية مايو المقبل على جدول الإنجاز اليومى للوقوف على معدلات الإنجازات.
 
ووعد رئيس الجهاز بحل كل ما يعوق حركة تنفيذ أعمال الشركات فى جميع مواقع المشروعات بالعاصمة الإدارية، كاشفاً أنه سيبحث أيضاً جميع الحلول من خلال المتابعة الدورية للأعمال الجارية لتحسين مستوى إنجاز الأعمال القائمة فى طور التنفيذ للانتهاء منها فى التوقيتات المحددة.
 
وأوضح «الشربينى» أنه لن يتوانى عن إعلان «قائمة سوداء» بأسماء الشركات المتقاعسة، ولن يتراجع عن سحب جميع المشروعات المتأخرة عن مواعيدها طبقاً للجدول الزمنى، للحد من أى تأخير فى الإنجاز، مشيراً إلى اهتمام جميع قيادات الدولة ووزارة الإسكان بانتهاء جميع مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة قبل موعدها.

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play