شكل قطار عدلي منصور - العاصمة الإدارية.. الصين تكشف عنه

منذ 6 شهر
March 19, 2021, 1:52 pm

شكل قطار عدلي منصور - العاصمة الإدارية الصين تكشف عنه



كشفت شركة شركة سي ارار سي الصينية عن الانتهاء من تصنيع اول قطار وبدء التجهيزات الخاصة لشحنه الي مصر، لمشروع القطار الكهربائي " عدلي منصور - العاصمة الإدارية " ونشر موقع الهيئة القومية للإنفاق صور لعربات القطار وهو في المرحلة النهائية للتصنيع داخل المصنع الصيني.

وأكدت وزارة النقل انه في أغسطس سيتم التشغيل التجريبي والتشغيل الرسمي في احتفالات اكتوبر.

تجدر الإشارة إلى أن القطار الكهربائي LRT يبدأ من محطة عدلى منصور ثم يمتد موازياً لطريق (القاهرة –الاسماعيلية) الصحراوى إلي مدينة بدر ، ثم يتفرع شمالاً بعدها حتى مدينة العاشر من رمضان وجنوباً إلى العاصمة الادارية الجديدة ليمتد إلى المدينة الرياضية العالمية بطول 92 كم وعدد ١٦ محطة ويتم تنفيذه على ثلاث مراحل الأولى من محطة عدلي منصور وحتي محطة العاصمة (1) بعــــــدد 11 محطة سطحية ، والثانية من بعد محطة العاصمة(1) حتي محطة العاصمة (2) "مدينة الفنون والثقافة" بعدد 1 محطة علوية (محطة الفنون والثقافة) و الثالثة جنوباً بعدد 4 محطات "3 علوية +1سطحية" (محطات العاصمة الإدارية 3 - القيادة الإستراتيجية - المدينة الرياضية – المحطة المركزية للتبادل مع القطار السريع). 






light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net





نقلا عن: الرئيس نيوز

light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play