للدعم وجوه كثيرة..شاهد بالصور كيف دعم زوجات نجوم الكرة أزواجهم.

منذ 3 اسابيع
March 20, 2021, 2:34 am

فور إعلان حسام البدرى، المدير الفنى للمنتتخب الوطنى، عن قائمة الفراعنة المقرر مشاركتهم فى مواجهتى كينيا وجزر القمر فى تصفيات أفريقيا، المقرر لها يومى 25 و26 مارس الجارى، وأبدى أكثر من لاعب اعتراضه لخروجهم من حسابات  البدرى، ومثلها مثل غيرها من زوجات نجوم الكرة خرجت لقاء الخميسى لتنتقد استبعاد زوجها محمد عبد المنصف من القائمة، ولتصف ما حدث بأنه ظلم كبير.
القائمة التى أعلنها البدرى تضم كلا من: محمد الشناوى - محمود عبدالرحيم جنش - محمد بسام - عامر عامر فى حراسة المرمى، محمد هانى - عمر جابر- أيمن أشرف - أحمد أبو الفتوح - أحمد حجازي- محمود حمدى الونش -على جبر- أحمد أيمن منصور - ياسر إبراهيم فى الدفاع، محمد النني- عمرو السولية -طارق حامد- حمدى فتحي - محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - محمد فاروق- أحمد سيد زيزو - إسلام عيسي- مصطفى فتحى - محمد مجدى أفشة فى الوسط، مصطفى محمد - حسام حسن - أحمد ياسر ريان - محمد شريف فى الهجوم.
وفى هذا التقرير نرصد كيف ساندت زوجات اللاعبين أزواجهن عند تعرضهم للاستبعاد أو الظلم من قبل أنديتهم أو المنتخبات من وجهة نظرهن.
 

light-dark.net

لقاء الخميسى
 
انتقدت الفنانة لقاء الخميسي، زوجة محمد عبد المنصف حارس فريق وادى دجلة، استبعاد زوجها من صفوف المنتخب رغم تألقه مع فريقه، ونشرت عبر فيس بوك أن حراسة المرمى ليس لها علاقة بالسن وعدم اختياره غير عادل، وهناك معايير أخرى غير مفهومة للاختيار، وأن ما يحدث ظلم كبير.

light-dark.net





وفى وقت سابق، وعلى طريقة لقاء الخميسي، ساندت يارا نعوم، زوجة عماد متعب لاعب الأهلى والمتتخب السابق، حيث شنت هجوم عنيفا على الجهاز الفنى للفريق بقيادة مارتن يول لاستبعاده من المشاركة فى المباريات، خاصة ودية روما، ونشرت صورة لزوجها عبر إنستجرام وعلقت عليها: "الجنرال" وطلبت من متابعيها المشاركة فى هاشتاج متعب فى القلب.

light-dark.net


وخرجت نورا  زوجة أحمد فتحى لاعب خط وسط الأهلى السابق وبيراميدز الحالى لتدافع عن حق زوجها فى الاحتراف فى أم صلال القطرى إبان سفره لقطر، رافضة وصفه بالخائن للأهلى والساعى للحصول على الجنسية القطرية.
 
وكتبت نورا عبر فيس بوك وقتها: "هى وصلت للتشكيك فى وطنية أحمد يبقى كدة حرام وظلم، وده احتراف يا جماعة، ليه الموضوع يتحول من احتراف لجنسية، وهو كان منتظر عرض من سنة فاتت والإدارة كانت عارفة كدة واسألوا كابتن سيد عبدالحفيظ، وتمنى الاحتراف خارج مصر منذ تواجده فى النادى الإسماعيلى، وهو أهلاوى، وكان بيستغنى عن حلم الاحتراف عشان خاطر النادى".
 

light-dark.net


 
بنت الأصول ريهام زوجة مؤمن زكريا والتى كشفت عن معدنها الأصيل عندما أصيب اللاعب بمرض نادر صنفه الأطباء بأنه ضمور فى العضلات، وأثر على طريقة النطق ولكنها ساندت زوجها وصمدت بجواره لتكون العكاز الذى يتكئ عليه فى محنته.

نقلا عن اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play