أحمد زاهر يكشف معاناته في الطفولة .. بسبب هذه الصورة

منذ 1 شهر
March 20, 2021, 4:57 am

أحمد زاهر يكشف معاناته في الطفولة بسبب هذه الصورة



أوضح الفنان المصري أحمد زاهر، أزمته مع لون بشرته أثناء تواجده في دولة نيجيريا، من خلال صورة نادرة له من طفولته، كشف عنها للمرة الأولى.

ونشر زاهر الصورة عبر حسابه الخاص على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، وظهر فيها طفلًا فريدًا وسط مجموعة من الأطفال، حيث كان الوحيد من أصحاب البشرة البيضاء، وهو في طفولته، محاطًا بجمع من الأطفال النيجيريين، وكتب: "اللي شاف حلقتي أنا ومي عمر في برنامج "بصراحة مع" على mbc1 وسمع قصتي في نيجيريا تعرفوا تطلعوني من الصورة"، وفق (لها).

و بدأت قصة هذه الصور، بمأساة انفصال والدي أحمد زاهر عن بعضهما بعد ثلاثة أشهر من زواجهما، حيث نشأ زاهر في طفولته وحيدًا لا يعلم والده، فكان يظن أن زوج خالته هو والده، وبعد سنوات قليلة من عمره، اضطرت والدته التي تعمل طبيبة، للسفر إلى نيجيريا في إعارة عمل.





وقال أحمد زاهر: "إنه عاش الخوف في طفولته بنيجيريا، فأول ما تعلمه كطفل لا يعي ولا يدرك جملة "خذ مالي واترك حياتي"، لافتًا إلى أنه كان طفلا مختلفًا بين أقرانه، فنشأ على تحمل المسؤولية وحماية من حوله، خاصة أنه أقام مع والدته وجدته بعد عودتهما إلى مصر، وأشار إلى أنه تعرف على والده في وقت لاحق مؤكدًا حبه الشديد لوالديه".

و يذكر أن أحمد زاهر شارك في بطولة مسلسل "لؤلؤ" إلى جانب مي عمر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، عماد زيادة، سلوى عثمان، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر وملك زاهر، وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي.


light-dark.net






دنيا الوطن
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play