اتعينت بعد الزواج واشتريت شقة .. احمد موسى عن زوجته كان وشها حلو عليا

منذ 3 اسابيع
March 22, 2021, 12:24 am

اتعينت بعد الزواج واشتريت شقة احمد موسى عن زوجته كان وشها حلو عليا

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحدث عن مشكلة كبرى تواجه الأسر في الصعيد والوجه البحري بسبب المغالاة في تجهيز العرائس.





وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «بعض الأسر لا تمتلك مقدرة مالية، وتوقع إيصالات وشيكات من أجل تجهيز أبنائها ليكون مصيرها السجن».
وروى موسى تجربته الشخصية قائلا: «اتعينت بعد الزواج بأسبوع، وزوجتي كان وشها حلو عليا، وقتها قولت لحمايا مش متعين ومش معايا فلوس، وبعد الزواج اتعينت واشتريت شقة».
وأكمل: «بعد ما تعبت في حياتي، ربنا كرمنا وبقول لزوجتي كل سنة وأنتي طيبة بعد ما تحملتي معي هذه الظروف»، معلقا «كنت بشتغل في 10 صحف و4 وكالات أنباء عشان أعيش، هل فيه صحفي بيعرف يعيش بمرتب واحد».
واستنكر موسى الإسراف في تجهيز العرائس قائلا: «ليه أستلف وأدخل السجن عشان أجوز ولادي».
وتابع: «الأسر تدفع أموال طائلة في تجهيز العرائس، والنيش بيفضل زينة بدون استخدام»، معلقا «بلاش نأذي نفسنا، بلاش نغمة إزاي متجيبش زي بنت خالتها».
وطالب موسى بتغيير ثقافة المغالاة في تجهيز العرائس قائلا «فيه ناس بتتغرب عشان تجوز ولادها».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play