نجم الزمالك يفجر مفاجأة من العيار الثقيل .. إقالة كارتيرون فى هذه الحالة

منذ 1 شهر
March 22, 2021, 9:33 am

نجم الزمالك يفجر مفاجأة من العيار الثقيل   إقالة كارتيرون فى هذه الحالة


أيمن عبدالعزيز: مسؤول بالزمالك أبلغني بإقالة كارتيرون حال ‏الخسارة أمام المولودية






جر أيمن عبدالعزيز، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكداً أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي الأبيض ستطيح بالمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون من مصبه في حالة الخسارة في المباراة المقبلة.


وقال عبدالعزيز خلال تصريحات تليفزيونية:«تحدثت مع أحد مسئولي الزمالك مؤخراً وانتقد عودة كارتيرون للنادي وفوجئت أنه يبلغني بإقالة الفرنسي في حالة الخسارة أمام مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا».
وأضاف:«بقول لمسئول الزمالك جبتم كارتيرون علشان أفريقيا، طيب لو خسر من المولودية هتعمله معاه إيه؟ قالي هنمشيه».
وأكمل:«أرى سيناريو 2005 يتكرر الاّن في الزمالك وجهمور النادي هو المظلوم الأكبر».
وكان كارتيرون قد عاد لقيادة الزمالك في ولاية ثانية عقب إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو، وتلقى الفرنسي الخسارة في مستهل مشواره مع القلعة البيضاء على يد الترجي التونسي بهدف دون رد بالقاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
ويلعب الزمالك أمام مولودية الجزائر بملعب الأخير في الثالث من أبريل، حيث بات الفريق الأبيض مطالباً بالفوز في مباراتيه المقبلتين بالمجموعة مع خسارة بطل الجزائر مباراته أمام الترجي في رادس، من أجل بلوغ ربع نهائي رابطة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play