امرأة تتزوج من ابنها.. وأخرى تتزوج أشقاء زوجها ..أغرب زواج فى العالم

منذ 3 اسابيع
March 22, 2021, 8:57 pm

امرأة تتزوج من ابنها وأخرى تتزوج أشقاء زوجها أغرب زواج فى العالم

الزواج هو رابط اجتماعي مقدس بين الرجل والمرأة يهدف إلى تكوين أسرة سعيدة، يؤدي فيها كل طرف الواجبات المنتظرة منه، ويحصل بالمقابل على الحقوق التي حددها الشرع من الطرف الآخر.
ولكن أحيانا قد نسمع عن عادات وتقاليد للزواج في مختلف دول العالم، والتي قد يثير بعضها استغرابنا أو دهشتنا ، بسبب تجاوزها كل حدود العقل والمنطق كالزواج من الأشقاء بل ومن الأبناء، وكذلك الزواج من الحيوانات المدللة ، ولذلك هيا بنا نذهب فى جوله سريعه ، لنتعرف على أغرب حالات زواج فى العالم .

light-dark.net


مواطنة من زمبابوى تتزوج من ابنها
فى واحدة من أغرب الزيجات تزوجت مواطنة من زمبابوى تدعى "بيتى مباريكو" تبلغ من العمر 40 عاما، من ابنها فارى ذى الـ 23 عاما، وأعلنا ارتباطهما رسمياً فى البلدة التى يقيمان بها ، وبسبب ذلك رفض زعيم بلدتهما هذه الزيجة وأمرهما بفسخ علاقتهما أو مغادرة البلدة وحتى لا يضحيان بحبهما قرر الثنائى المغادرة!
وقد أعلن زعيم البلدة "ناثان موبوليرو" أنه لن يسمح بحصول هذا الزواج المحرّم فى البلدة، وقال: فى الماضى كانا سيقتلان ولكن ما يمنعنا فى يومنا هذا هو الخوف من الشرطة ، ولذلك أمرهم إما بفسخ علاقتهما أو بمغادرة البلدة فوراً، فقرّرا المغادرة، لكن لم تذكر الصحف المكان الذى قررا الاستقرار فيه ليتمكنا من العيش بسلام كما يتمنيان .
أمريكية تتزوج حمار!
قصة حب من نوع شاذ استمرت لعامين وتوجت بالزواج هى قصة المرأة الأمريكية التى تدعى " ماريا سترونغ " وهى أمرأه ثريه ، قررت الزواج من حمارها المدلل!" بشكل رسمي حيث قالت انها قررت الزواج من حيوانها المحبوب بعد حب جمع بينهما لمدة عامين ! .
رجل صينى يتزوج نفسه
في الصين كل شيء موجود، وفي عام 2007 قرر رجل صيني أن يتزوج نفسه، حيث صنع نموذجاً كرتونياً مشابهاً لنفسه للزواج به، حيث لم تعجبه أي فتاة، وهو ما دفعه لذلك .





مواطنة أمريكية تتزوج مبنى مهجورا
كان هذا الزواج الغرض منه شئ أخر، اذ أقدمت أمرأه أمريكيه على هذه الخطوة في محاولة منها لانقاذ المبنى من خطر التفكيك وبغية لفت أنظار السلطات والمجتمع الى مشكلة اعادة بناء بعض الاحياء السكنية في المدينة ، وحتى تنقذ المبنى الذى تجاوز عمره 100 سنة من خطر الانهيار .

light-dark.net


هندية تتزوج 5 أشقاء
أن الزواج من الأشقاء هو تقليد قديم تتبعه قرية هندوسية صغيرة بالقرب من دهرادون، شمال الهند، يقضي بأن تتزوج المرأة جميع إخوة زوجها الأول، ولا يزال هذا التقليد متبعًا عند بعض العائلات خاصة في المناطق التي يكثر فيها عدد الذكور عن الإناث .
وكانت الهندية "راجو فيرما" تبلغ من العمر 21 عاما فقط حين تزوجت من 5 أزواج فى وقت واحد، هم خمس أشقاء وتعيش معهم حاليا فى بيت واحد يفترشون فيه الحصائر على الأرض، ولا تعلم أيهم والد طفلها الوحيد من الزيجات الخمس .
 رجل يتزوج من لعبه فيديو
بلغ عشق شاب ياباني لإحدى شخصيات ألعاب الفيديو إلى حد الزواج منها، وعقد قرانه في حفل زفاف افتراضي على "نيني أنيغاساكي" التي لا تظهر إلا على شاشة الكمبيوتر والهواتف المحمولة في 2009، ولا ندري بعد ما هو نتاج هذا الزواج الأسطوري .
بريطانى يتزوج دمية
بعد علاقة حب فاشلة، قرر البريطانى إيفرارد كنيون (55 عاما) أن الزواج من الدمى ستكون الحياه معها أسهل من أى امرأة حقيقة، ولذلك اتخذ لنفسه زوجة بلاستيكية عام 2000 وبعد أن راق له الأمر يعيش حاليا برفقة 9 من الدمى، يختار لهم الملابس والماكياج ويلتقط برفقتهم الصور ويشير إلى أنه من أهم مزايا الدمية أنها لن تطلب الطلاق . 

light-dark.net


وبالنسبه للتفسير العلمى لهذه الحالات الغريبه :
تقول أخصائية علم النفس" دوروثيا هوفر كرامر"، إن هذه الشخصيات تواجه صعوبة كبيرة في تكوين علاقة مع شخص آخر، وهو ما قد يكون السبب وراء تحولهن إلى التعلق بأشياء مادية تعوضهم عن فشلهم فى العلاقات الواقعيه ، وأضافت "عادة ما نتعلق بممتلكاتنا أو بشيء يؤثر فينًا مثل حيواناتنا الأليفة "كالقطط أو مجوهراتنا أو منازلنا"، لكن هذا التعلق قد يصل إلى حد غير مقبول يجعلهم يفكرون بما يعتبرونه "زواج",, وهي علاقه مشوه"، وذلك بحسب ما نقل موقع "ديلي نيوز".

نقلا عن اوبرا نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play