تتناول ياسمين عبدالعزيز قضية الزواج بالإكراه فى «اللى مالوش كبير»

منذ 3 اسابيع
March 23, 2021, 5:20 am

 تتناول ياسمين عبدالعزيز  قضية الزواج بالإكراه فى «اللى مالوش كبير»
تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير" الذي تخوض بطولته بمشاركة زوجها الفنان أحمد العوضي، ويخوضا به الماراثون الرمضاني المقبل ويعد التعاون الأول لهما معًا بعد إعلان زواجهما.
قضية الزواج بالإكراه في مسلسل اللي مالوش كبير
وتتناول ياسمين عبد العزيز قضية الزواج بالإكراه ضمن أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير"، وهي القضية التي يعاني منها فئة كبيرة من المجتمع الشرقي، حيث يرى الأهالي أن من المفيد أن تتزوج ابنتهم من رجل يكبرها بالعمر بعشرات السنين لمجرد نفوذه وأمواله، بينما تكون ابنتهم في عمر صغير وتنفر من هذا الزواج الذي تكون نهايته متوقعة من البداية وهو أما الخيانة أو الطلاق، وهذا كله ما يناقشه مسلسل "اللي مالوش كبير" خلال شهر رمضان المقبل.
تفاصيل دور ياسمين عبد العزيز في اللي مالوش كبير
وتجسد ياسمين خلال المسلسل دور فتاة تدعى "غزل" يرغهما والدها على الزواج من رجل كبير بالعمر وفي طبيعة الحال تظل "غزل" نافرة من هذا الزواج إلى أن تقابل شاب يدعى "سيف الخديوي" وهو الفنان أحمد العوضي والذي تقع في غرامه ويحاول مساعدتها للتخلص من الظروف القاسية التي وقعت فيها بسبب أسرتها، وتتوالى الأحداث في إطار الإثارة والتشويق.





نسب تصوير مشاهد اللي مالوش كبير لياسمين عبد العزيز
وأوشك صناع مسلسل "اللي مالوش كبير" على الانتهاء من كافة مشاهد العمل، حيث أنهى المخرج مصطفى فكري ما أكثر من 80 % من مشاهد العمل، ويقوم بتصوير المسلسل في مختلف اللوكيشينات بمناطق القاهرة، ومن المحتمل أن يرفع شعار فركش قبل حلول الشهر الكريم، أو خلال الاسبوع الأول من رمضان على أقل تتقدير.


قد يهمك قائمة مسلسلات شهر رمضان 2021
فريق عمل مسلسل اللي مالوش كبير
ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسمين عبد العزيز وأحمد عوضي كل من خالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبد الغني وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.
الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play