الهضبة رافض يرجع .. محاولات للصلح بين دينا الشربيني وعمرو دياب

منذ 1 شهر
March 23, 2021, 2:45 pm

الهضبة رافض يرجع  محاولات للصلح بين دينا الشربيني وعمرو دياب

لا زالت قصة الفنان عمرو دياب مع دينا الشربيني، محط أنظار الجمهور، رغم مرور الأيام وانشغال كل منهما بحياته الفنية، إلا أن الجمهور يتسائل عن طبيعة الخلاف بينهما، وحقيقة الرجوع مرة أخرى، حيث انتشر خلال الساعات الماضية أخبار تفيد بمحاولة عمرو دياب ودينا الشربيني الصلح والعودة مرة أخرى، إلا أن عمرو دياب رفض الأمر تماما.
عمرو دياب يرفض الصلح مع دينا الشربيني





قرر عمرو دياب أن يعيش حياته بعيداً عن دينا الشربيني، رغم توسط معظم الأصدقاء المشتركين بينهما في محاولة للصلح بينهما، كما صرح مصدر لـ«الوطن»، ويردد باستمرار «خلينا ننبسط»، في إشارة منه إلى أغنيته الجديدة بألبومه الأخير «يا أنا يا لأ».
يأتي ذلك رغم قصة الحب التي نشأت بين الثنائي منذ سنوات، ورافقته دينا الشربيني خلال حفلاته الفنية، وكان «دياب» يدعمها باستمرار خلال تصوير أعمالها الدرامية.
دينا الشربيني بدون عمرو دياب في عيد ميلادها
المشهد الذي أحزن جمهور دينا الشربيني، احتفالها بعيد ميلادها الـ36 منذ عدة أيام، بدون عمرو دياب، الذي تعود على تحضير مفاجآت خاصة لها في كل عيد ميلاد لها، كما غنى لها من قبل «ولله بحبك موت وأحب برج الحوت اعشق تفاصيلك»، والتي اشتهرت بها دينا الشربيني في الوسط الفني بين أصدقائها.
واستعانت دينا الشربيني بالمطرب الشعبي حسن شاكوش ليحيي حفل عيد ميلادها، الذي حرص على حضوره عدد من نجوم الفن منهم المنتج تامر مرسي وزوجته، والفنان خالد سليم وزوجته، وياسمين رئيس، وأصدقائها من خارج الوسط الفني.
تصوير مسلسل قصر النيل
وفي سياق أخر، تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير مسلسلها الجديد «قصر النيل» خلال الأيام الحالية، من أجل عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة ريهام عبدالغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبدالله ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد خالد صالح.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play