رد فعل قوى من ليلى علوي على حقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي

منذ 3 اسابيع
March 23, 2021, 11:22 pm

رد فعل قوى من ليلى علوي على حقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي






نجمة من عالم الخيال سرقت قلوب الكثير بملامحها الجذابة وابتسامتها قدمت الكثير على شاشة السينما وأمتعت الكثير أيضا بأدائها وشخصيتها المتمردة وتنوعها في تجسيد الشخصيات. نجمة من الصغر هي ممثلة ولدت لأب مصري وأم يونانية كانت تعمل مذيعة في التلفزيون المصري وقد وفرت ابنتها من صغرها فرصا كثيرة للظهور على الشاشة، وبالفعل استطاعت الطفلة الصغيرة حينها التعبير عن مواهبها المختلفة. اكتشاف نور الشريف اكشتفها الفنان الراحل نور الشريف أو يمكن القول بإنه أعاد اكتشافها في مسلسل تلفزيوني كان يسمى دموع فوق الحقيقة، ومن ثم انطلقت في تقديم الكثير من الأدوار والأفلام التي حققت من خلالها شهرة واسعة بين أبناء جيلها. حديث عن الذكريات في حوار مع الإعلامي الشهير محمود سعد على شاشة قناة دريم، تحدث المذيع اللامع مع النجمة ليلى علوي عن بعض الجوانب من حياتها الشخصية، وبالطبع تطرق إلى قصة علاقتها بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي والتي كثيرا ما تحدثت الصحافة عنها. فاروق الفيشاوي وروى المذيع على ليلى، قصة حكاها له الممثل فاروق الفيشاوي والذي حظيت حياته بالكثير من الزيجات كما يقول سعد حينها، وقال إن الفيشاوي أخبره بامرأة أحبها ولكنه لم يستطع الزواج منها، في إشارة منه إلى ليلى علوي ولكن الأخيرة لم تبد رد فعل. ابتسمت ليلى علوي وقالت إن الفيشاوي بالفعل كان في حياته الكثير من الزيجات مشبهة إيان "بالحاج متولي"، وهنا طرح محمود سعد سؤاله عليها هل تزوجت من فاروق الفيشاوي، فقالت له ليلى "فاروق صديقك ممكن تسأله"، فأجابها بأنه لم يذكر له اسم الفنانة التي أحبها ولم يستطع الزواج منها، فقالت ليلى إن الصحافة تحدث كثيرا في تلك النقطة وسبق لها إن نفت هي وفاروق الذي نفى أيضا. رد صادم حاول محمد سعد استكمال حديثه للحصول على رد من ليلى علوي حول هذه الجزئية، فتلقى منها ردا صادما، حيث قالت له "هانتكلم كتير في الموضوع؟" وقد بدت منفعلة، وهنا ابتسم محمود سعد ليقرر إغلاق هذه الصفحة قائلا "قلبك أبيض".

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play