كواليس حكاية «ستوري واتساب» لشاب الجيزة قبل انتحاره بسبب الاكتئاب /سامحوني

منذ 1 شهر
March 24, 2021, 12:33 am

كواليس حكاية «ستوري واتساب» لشاب الجيزة قبل انتحاره بسبب الاكتئاب /سامحوني






«سامحوني» تلك الكلمة كانت ملخص رسالة شاب نشرها خلال «ستوري واتساب» قبل دقائق من انتحاره داخل منزل أسرته في العمرانية بالجيزة، وتبين من تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن الشاب العشريني انتحر بمحض إرادته وأن الواقعة ليست فيها شبهة جنائية. حكاية «ستوري» واتساب وشرحت مصادر أمنية تفاصيل الحادث قائلة إن الشاب المنتحر عمره 18 سنة، وأنه يعاني من حالة اكتئاب دفعته للانتحار داخل منزل أسرته في العمرانية، وقبل أن ينتحر بإطلاق عيار ناري في صدره من مسدس خرطوش نشر على ستورى واتساب كلمة «سامحوني» يطلب فيها من أسرته أن تسامحه على فعلته تلك. الشاب أطلق على نفسه رصاصة بالقلب وأضافت المصادر أن الشاب المنتحر والده موظف بالمقاولون العرب، وأن الأخير عرف بالحادث وقت وجوده في العمل فأسرع إلى المنزل فوجد نجله جثة هامدة، وأبلغ الشرطة بالحادث فانتقلت قوة أمنية إلى منزل الأسرة وتبين أن الشاب مصاب بطلق ناري في الصدر ناحية القلب، وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفى لبيان أسباب وفاته رسميًا وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث واستدعت أسرة الشاب لسماع أقوالها. والد الشاب: كنت أدعم نجلي لكن الاكتئاب تملكه وقال والد الشاب إن نجله كان يعاني من حالة اكتئاب في الأيام الأخيرة، وإنه كان يدعمه من أجل مساعدته في الخروج من تلك الأزمة، لكن الشاب كان بطيء الاستجابة وسرعان ما انتحر خلال وجود والده في العمل، وأوضح والد الشاب أن الواقعة عبارة عن انتحار وليست ناتجة عن جريمة جنائية، وأنه مات برصاصة من مسدس خرطوش لا يعرف مصدره وأنه وجده بجانب جثمانه بعد الحادث.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play