لأولى وثانية ثانوي الترم الأول لا تحسب له درجات .. اعرف التفاصيل

منذ 3 اسابيع
March 24, 2021, 3:29 am

لأولى وثانية ثانوي الترم الأول لا تحسب له درجات اعرف التفاصيل



أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طرق وضوابط تقييم المواد الأساسية لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي بالمدارس الرسمية والخاصة.





وحددت الوزارة، أن نتيجة الفصل الدراسي الأول تكون "اجتياز أو عدم اجتياز"، ولا تحسب له أي درجات في حالة إتمام الامتحان، أما في حالة "عدم الاجتياز" يتم عقد امتحان تكميلي بواقع ١٥ سؤالا للمادة بنوعية اختيار من متعدد في زمن قدره ساعة على أن تعقد هذه الامتحانات قبل امتحانات شهر أبريل.
وتكون درجة الفصل الدراسي الثاني تمثل ١٠٠٪ من الدرجة العظمى للمادة وتحسب من خلال متوسط درجات الطالب في اختباري شهر مايو وأبريل.
وأشارت إلى أن الطالب الذي واجهته أي مشكلة تقنية لم تمكنه من أداء امتحان المادة في الفصل الدراسي الأول تحسب له اجتياز في هذه المادة.
وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس الاثنين، نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2020/2021، لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.



البوابة نيوز

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play