كواليس محاولات الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني

منذ 1 شهر
March 24, 2021, 6:37 am

كواليس محاولات الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني




انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تؤكد أن هناك محاولات  تتم للصلح بين النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، وذلك بعد حوالي سته أشهر من انفصالهما .


وعلم صدى البلد أن بالفعل هناك محاولات تتم من أجل الصلح بينهم ، ولكن هذة المحاولات لم تكن الأولى حث حرصت دينا أثناء تواجدها في دبي يوم رأس السنة إلى التقرب من الهضبة مرة أخرى ولكن الهضبة رفض ذلك .






المحاولات أستمرت من جانب بعض الأصدقاء المقربين خاصة أن هناك أصدقاء مشتركين بين الهضبة ودينا ، ومن الشخصيات التي بادرت من أجل الصلح المنتج موسي عيسى ابن شقيقة المخرج طارق العريان والذي يعد أحد أصدقاء دينا المقربين للغاية وهو أيضا تجمعه صداقه بالهضبة .


الصديق الاخر هو أحد المسئولين الذي حاول عقد جلسات عديدة بين الهضبة ودينا الا أن محاولاته باءت بالفشل بسبب رفض الهضبة المستمر.


دب اليأس في الأصدقاء وأصبح الموضوع شبة مغلق بالنسبة لهم خاصة مع رفض الهضبة المستمر الا أن قيام عمرو دياب  بإرسال عطره الجديد إلى عدد من فريق عمل مسلسل دينا الشربيني الجديد المقرر عرضه في رمضان، من بينهم مخرج العمل ومدير التصوير ومؤلف العمل محمد سليمان عبد المالك ،  والذي نشر صورة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لزجاجة العطر وكتب عليها " شكرا يا هضبة ".، جعل الأصدقاء يفكرون مرة أخرى في إمكانية الصلح بينهم .
ولكن هذة المرة أيضا باءت بالفشل ليصبح مسلسل عمرو دياب ودينا الشربيني مستمرا لحين إعلان أحدهم الأنفصال أو العودة مرة أخرى .



صدى البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play