الكينج يتصدر تويتر بعد تشجيعه الأهلي

منذ 3 اسابيع
March 24, 2021, 9:12 pm

الكينج يتصدر تويتر بعد تشجيعه الأهلي


دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #محمد_منير، بعد تحوله من تشجيع الزمالك لتشجيع النادي الأهلي.


وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت التعليقات كالآتي: "‏بعد اللي عمله فيهم ‎#محمد_منير ابتدوا يفخموا في هاني شاكر الزملكاوي اللي بيظهر وقت الشدة علي حد قولهم" و"‏الكينج خلاص تاب  ‎#محمد_منير ".


وقال آخرون: "‏محمد منير قال انا كنت زملكاوي. خدوا بالكوا من( كنت)  فعل ماضي يعني دلوقتي بقا أهلاوي وبيحب لاعيبة الأهلي فعلا فنان جميل وحاجة كدا عظيمة كنت بحبه ودلوقتي حبيته أكترررر  ‎#محمد_منير" و"‏دايما أي شخص هو اللي بيفتخر بالمؤسسة اللي بينتمي ليها وبيشجعه  ‎#محمد_منير قرر إنه يكون أهلاوووي والفخر ليه ولأي شخص ينتمي لكيان زي الاهلي".







وأثار الكينج محمد منير، نجم الغناء في مصر والوطن العربي استياء وغضب جماهير الزمالك، بينما اكتسب تأييدا وحفاوة من جماهير الأهلي في المقابل بسبب تصريحاته عن اعتزال تشجيع الزمالك والتحول إلى مشجع أهلاوي.


محمد منير قال نصا في حوار ببرنامج صاحبة السعادة "كنت زملكاوي بس دلوقتي بحب لاعيبة الأهلي".


ونشرت صفحة الأهلى الرسمية على فيسبوك صورة للكينج محمد منير وهو يمسك بتيشرت النادي الأهلى.


وكتب منير على التيشرت رسالة لـلاعبي النادي الأهلى وجاءت كالآتي: "إلى أبنائي كل اللاعبين محبتي لكم إلى الأبد وتسقط العنصرية".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play