ميسرة تدهورت ملامحها بعد التجميل وهذا هو السر وراء عدم زواجها

منذ 3 اسابيع
March 24, 2021, 9:34 pm

ميسرة تدهورت ملامحها بعد التجميل وهذا هو السر وراء عدم زواجها


لمعت في أدوارها ووصلت منها للشهرة، ممثلة بارعة تتقمص الشخصيات بإتقان، شاركت في السينما والتلفزيون إنها الفنانة "ميسرة"، نرصد لكم في هذا التقرير نبذة عنها وعن أعمالها وما سبب عدم زواجها عملية التجميل الفاشلة التي قامت بها.

نبذة عن ميسرة 
ميسرة محمد احمد سيد الشال ولدت في 24 مارس 1967 بمحافظة الشرقية، درس بكلية الفنون الجميلة قسم ديكور، والدها مصري من محافظة الدقهلية أما والدتها فهي لبنانية، عاشت فترة كبيرة من حياتها خارج مصر حيث قررت إكمال دراستها في لندن.

light-dark.net


دخولها الوسط الفني 
أرادت دخول الوسط الفني منذ تخرجها من الجامعة ولكن والدها رفض دخولها الوسط الفني ولذلك قررت السفر لإكمال الدراسة في الخارج حتى بعث لها الموسيقار حلمى بكر وطلب منها العودة الى مصر للمشاركة في عمل فني، فعادت إلى مصر ودخلت الوسط الفني عن طريق الغناء .
لطول المدة التي قضتها خارج مصر لم تستطيع التأقلم مع التغيير الجذري الذي حدث للمجتمع المصري حسب قولها من تغيير في المبادئ والقيم الأخلاقية فقررت السفر مرة أخرى إلى الخارج ولكن مرض والدها اضطرها للبقاء في مصر حتى توفي وبقت بجانب والدتها ولم تتركها وحدها وحاولت التأقلم مع المجتمع المصري حتى تأقلمت وخلال هذه المدة شاركت في العديد من الأعمال الفنية.

light-dark.net


أشهر أعمالها الفنية






"فيلم حرامية في كي جي تو، السفارة في العمارة، هو فيه ايه، جعلتني مجرما، بوبوس، عمر وسلمى 2، صباحو كدب، اللمبي 8 جيجا".
"مسلسل قط وفار فايف ستار، الليل وأخره، أين قلبي، حواري بوخاريست، ملفات سرية، امرأة في شق الثعبان، حمد على السلامة، ما تخافوش، دموع في نهر الحب، شاهد اثبات، أكتوبر الآخر، العنيدة، ويأتي النهار، ميراث الريح، ربيع الغضب، سيدنا السيد، و العهد".

light-dark.net


ما سبب عدم زواجها حتى الآن 
تحدثت الفنانة ميسرة عن سبب زواجها في أنها لم تجد شريك حياتها المناسب حيث أن معظم الرجال التي تعاملت معهم يعانون من انفصام الشخصية ويقولون ما لا يفعلون، حتى وصلت إلي سنها هذا وقد فقدت الرغبة في الزواج وذلك لأنها كانت تريد أن تتزوج من أجل الإنجاب أما الآن فهي تشعر بأن عمرها قد تقدم وقلت فرصتها في الإنجاب نظراً لتقدمها في السن.
وعندما اقترح عليها أصدقائها أن تتبني طفل وتربية قالت بأنها بالفعل تفكر في هذه الفكرة ولكنها تتردد كثيراً وذلك لانشغالها في عملها في الفن وأن الوسط الفني مستولي على أغلب وقتها. 

light-dark.net


خضوعها لعمليات تجميل فاشلة
عمليات التجميل برغم أنها تنجح في بعض الحالات إلا أن عندها فاشلة تدمر شكل الشخص، الفنانة ميسرة من الفنانات التي كان سيكون لها مستقبل كبير ومشرق في أدوار الإغراء لأنها نجحت وتألقت في هذا النوع من الفن ولكنها فجأة اختفت عن الأنظار لفترة طويلة، حيث قامت بإجراء عملية في أنفها ووضعت بعض الدهون في وجهها.
العملية التي أجرتها في أنفها فشلت وسببت لها تهتك في الغضاريف ولم تستطع التنفس وأنفق لتعود انفها لشكلها الطبيعي أكثر من 400 ألف جنيه مصري، أما عن الدهون التي قامت بحقنها في وجهها كادت أن تتسبب لها في تسمم في الحاجب والخدود ولكنها نجت منها بصعوبة.
وعادت الفنانة ميسرة للظهور مرة أخري على الشاشة وقد ظهر عليها تغيير كبير جراء العمليات التي قامت بها، وقالت في أول ظهور لها بعد عمليات التجميل أن ما حدث كان عقاب من الله لها بسبب عدم رضاها وتفكيرها في فعل عمليات تجميل منذ البداية.

light-dark.net


نقفلا عن اوبرا نيوز
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play