لن تصدق السبب ..نكشف ما فعلة الزوج بطريقة بشعه بزوجتة عقب زواج دام ايام فقط

منذ 3 اسابيع
March 25, 2021, 9:35 am

لن تصدق السبب نكشف ما فعلة الزوج بطريقة بشعه بزوجتة عقب زواج دام ايام فقط


بعد أيام من الزواج رجل يقتل زوجته الحامل بطريقة بشعة


حرك التجاهل وعدم الاهتمام مشاعر الغضب داخل رجل فبسبب عدم ترحاب زوجته به عند عودته إلى المنزل، قام بطعنها عدة مرات هي وطفلتها. 






نفذ الزوج البالغ من العمر 25 عامًا جريمته الوحشية في حق زوجته الحامل حديثًا والبالغة من العمر 30 عامًا، وطفلتها من الزوج الأول البالغة من العمر 5 سنوات، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية. 

سدد الزوج الروسي طعناته في قلب زوجته الحامل حديثًا، وعندما حاولت طفلتها الصغيرة حمايتها غرس السكين في جسدها عدة مرات حتى توفيت الأم والطفلة، داخل منزلهم.

فيما ألقت السلطات الروسية القبض على الزوج الذي يعمل رجل إطفاء، بعد ارتكابه عدد من الجرائم البشعة في حق عائلته، وقد اعترف الرجل أن زواجه من الضحية لم يكمل أسبوعين، وانه مدمن على شرب الكحول حتى سئمت منه زوجته الحديثة وباتت تتجاهله.

اقرا ايضًا| ركن قهوة ومزيكا هدير تتخلى عن الوظائف الروتينية بعربة متجولةفيديو

كما اعترف فى مقطع صوتى وهو يقول: "عدت إلى المنزل ولم تقل لي مرحبا، فغضبت ثم ذهبت إلى المطبخ وأخذت السكين وقتلتها ثم أشعلت النيران فى البيت لإتلاف الأدلة".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play