بدء الشوط الثاني من مباراة مصر وكينيا

منذ 5 شهر
March 25, 2021, 7:38 pm

بدء الشوط الثاني من مباراة مصر وكينيا

انطلقت أحداث الشوط الثاني من مباراة مصر وكينيا المقامة مساء اليوم الخميس في العاصمة نيروبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية «الكاميرون 2021».
 
انتهى الشوط الأول، بتقدم منتخب مصر على نظيره الكيني، بهدف دون رد سجله محمد مجدي قفشة.
وباغت منتخب الفراعنة أصحاب الأرض بهدف مبكر بعد صافرة انطلاق المباراة بأقل من دقيقتين، عن طريق محمد مجدي قفشة بعد عرضية أرضية رائعة من محمد هاني تركها مصطفى محمد للقادم من الخلف «قفشة» ليسدد كرة صاروخية إلى داخل الشباك.
وبعد تسجيل الهدف، سيطر لاعبي المنتخب الوطني على الكرة في وسط الملعب وحافظ على تقدم الفراعنة بهدف، وسط محاولات كينية «على استحياء» لإدراك التعادل ولكن قابلها براعة الحارس محمد الشناوي.
وفي الدقيقة 40، سجل اللاعب مسعود جمعة هدف التعادل لمنتخب كينيا ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي لمس الكرة ليد اللاعب، ليستمر تقدم الفراعنة بهدف نظيف.





ويضم التشكيل الأساسي لمنتخب مصر:
«محمد الشناوي لحراسة المرمي وأمامه كل من أحمد حجازي - محمود حمدي «الونش»- محمد هاني - أحمد أيمن منصور- طارق حامد- حمدي فتحي - محمد مجدي «أفشه» - محمد صلاح - محمود حسن «تريزيجية »- مصطفي محمد».
 
ويجلس علي مقاعد البدلاء كل من محمود عبدالرحيم "جنش " محمد النني - علي جبر - عمر جابر - حسام حسن - مصطفي فتحي - احمد سيد زيزو- محمد شريف- عمرو السولية- محمد فاروق - ياسر إبراهيم - عبدالله جمعه.
وجاء تشكيل كينيا كالآتي:
حراسة المرمى: إيان أوتينو
الدفاع: دانييل ساكاري – إريك أوما – جونستون أوماروا – جوشوا أونيانجو
الوسط: أنتوني أكومو – كينيث موجونا – لورانس جوما – عبد الله حسن
الهجوم: مسعود جوما – مايكل أولونجا
ويملك منتخب مصر 8 نقاط في المرتبة الثانية، بعد 4 جولات، من فوزين على توجو وتعادلين أمام كينيا وجزر القمر، ويتبقى له مواجهة جزر القمر الذي حسم تأهله في القاهرة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play