سوهاج تتصدر تويتر|سيدات سوهاج يشاركن في إنقاذ حياة مصابى القطارين بدمائهم

منذ 3 اسابيع
March 26, 2021, 6:48 pm

سوهاج تتصدر تويتر|سيدات سوهاج يشاركن في إنقاذ حياة مصابى القطارين بدمائهم
لحظات قليلة مرت على حادث اصطدام «قطاري سوهاج» الواقعة بدائرة مركز طهطا والناتج عنه عشرات الإصابات والوفيات، ولكن ما لبث هذا التوقيت إلا وتصدر هاشتاجي «سوهاج» و«طهطا» قائمة التريندات بموقع التدوينات القصيرة «تويتر». 
هاشتاجي «سوهاج» و«طهطا» يتصدران تويتر 
وحمل هاشتاج «سوهاج»، مضمونا أساسيا وهو «مقتل وإصابة العشرات في تصادم قطارين بمحافظة سوهاج»، وعبره توالت مشاركات رواد «تويتر» للقطات وصور من أمام حادث التصادم. 
اقرأ أيضا: مشاهد من حادث قطار سوهاج: حطام وهواتف وضحايا على القضبان 
وبخلاف اللقطات الخاصة بالحادث، شارك الإعلامي أحمد يونس، مذيع برنامج «صباحك مطرحك» على إذاعة 9090، عبر صفحته الرسمية على الهاشتاج المتداولا، مدونا: «التبرع بالدم في مستشفى طهطا العام والجامعة وسوهاج العام والمراغة لمصابي حادث الاليم المروع».





light-dark.net


وتابع يونس، في تدوينته: «سوهاج انشروا وبلغوا الكل واكتبوا لي لو في أماكن تانية ننشرها»، وعبر هاشتاج «سوهاج» شارك حوالي 8700 متابع، أما بهاشتاج «طهطا» شارك نحو 1347 شخصا. 
اقرأ أيضا: لحظات توثق الرعب والخوف داخل عربة قطار سوهاج والجيران نزلوا ملايات 
وعاود أحمد يونس، مشاركة تدوينته للمرة الثانية، معلقا: «التبرع بالدم في مستشفى طهطا العام لمصابي الحادث» وذلك بإرفاق هاشتاج «سوهاج». 
يذكر أن وزارة النقل، كشفت ملابسات حادث تصادم قطاري سوهاج، موضحة أنه أثناء مسير قطار 157 مميز الأقصر الإسكندرية ما بين محطتي المراغة وطهطا، تم فتح «بلف الخطر» لبعض العربات بمعرفة مجهولين، وعليه توقف القطار.
وفي هذه الأثناء وفي تمام الساعة 11:42 تجاوز قطار 2011 مكيف «أسوان - القاهرة» سيمافور 709 واصطدم بموخرة آخر عربة بقطار 157 مما أدى إلى انقلاب عربتين من مؤخرة قطار 157 المتوقف على السكة وانقلاب جرار قطار 2011 وعربة القوى مما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات والوفيات. 

 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play